الرئيسية » اهم الاخبار » قلنديا لاثبات الذات وتراسنطا تواجه بيت جالا في دور الثاني من كأس فلسطين السلوي
قلنديا لاثبات الذات وتراسنطا تواجه بيت جالا في دور الثاني من كأس فلسطين السلوي

قلنديا لاثبات الذات وتراسنطا تواجه بيت جالا في دور الثاني من كأس فلسطين السلوي

فلسبورت |  محمد التمام – مع انطلاق الدور الثاني لبطوله كأس فلسطين التي سيلعب ايضا بنظام الذهاب والاياب ، سيلعب اليوم الاحد الحادي عشر من نوفمبر وعلى صالتي ماجد اسعد والسريه ابتداء من الساعة السادسة ونصف مساءا . 
المباراة الاولى : تراسنطا بيت حنينا vs أ.بيت جالا .
-تراسنطا بيت حنينا
الفريق الذي تأهل للهذا الدور بعد منافسة قوية مع فريق ابداع الدهيشه الذي استطاع الفوز بالمنافسه ذها وايابا بعد اداء قوي وكبير من لاعبيه المميزين امثال كريم البيراوي وباتريك سهواني وديراوي وقندلفت بالاضافه الى الخبرة الكبيرة عيسى كامل تحت اشراف المدرب الشاب مانويل ابو علي .
– بيت جالا
الفريق الذي تاهل الاخر على حساب جمعيه الغد بفوز وخسارة مع افضليه نتيجتة الاولى ذهابا معتمدا على مجموعة من لاعبيه الشبان بالاضافه الى التعزيزات الجديدة بالفريق تحت اشراف المدرب ماهر مطر .
-فنيا الفريقان يعرفان بعضهما جيدا وخاصة انهما التقيا الموسم الماضي في الدرجه الاولى ، ولكن مع تغييرات التي حدثت بالفريقين فسيكون الوضع مغايرا بنسبه للفريقين مع ارجحيه للتراسنطا بسبب ثقل الاضافات اكثر من بيت جالا بحكم تأهل الاخير للممتاز ، الفريق البيتجالي لا يعرف الاستسلام دفاعيا والقتالية لاخر النفس في كل هجمة لمحاولة اتعاب الهجوم لدى تراسنطا مع المعرفة الجيدة لايقاف السرعة سهواني في الفاست بريك ، على عكس بيت حنينا التي ستعمل لمسك المباراة واخذها للصالحها وكسب عامل الارض للاراحه نفسها ايابا .
-اخر مباراة رسميه بين الفريقين انتهت لصالح بيت جالا بنتيجه 60/57 ضمن الاسبوع الاسبوع الاول من دوري الدرجة الاولى في الموسم الماضي .
المباراة الثانية : قلنديا vs سريه رام الله .
-مركز قلنديا
الفريق الذي تاهل للدور الثاني بعد الفوز ذهابا وايابا بمباراتين من العيار الثقيل على حامل لقب واحد المرشحين نادي بيت ساحور معتمدا على لاعبين مثلوا المنتخب الفلسطيني حاليا او سابقا امثال سامي عوده واينار عوده بالاضافه الى العمريه وصائل واسماعيل وشادي عوده وادهم والخبره شحاده تحت اشراف المدرب معتز ابو ديه .
– سريه رام الله
الفريق الذي تأهل لهذا الدور بعد فوزه ذهابا وايابا على فريق حطين بتشكيلة مغايرة تماما عن الموسم الماضي معتمدا على لاعب المنتخب تامر حبش وداود ابو قويدر والوافد الجديد تومر يوسف مع مجموعه من شبان الذي لديهم الامكانيات ولكنهم بحاجة الى خبره المباريات .
-فنيا …. قلنديا لديها الافضلية بالانسجام والخبرة وفورما المباريات خاصة بعد المباراتين القويتين في الدور الاول ، وياتي هنا دور مدرب السريه الذي لابد من مشاهدته للمباريات قلنديا ومعرفته الجيدة للمفاتيح اللعب رغم تعددها فالحد من خطورة سامي عوده وسرعته يحتاج الى جهد دفاعي كبير .. الامر الذي قد يعطي الاريحيه لاينار والعمريه بالاختراق .
-اخر مباراة رسمية بين الفريقين انتهت لصالح قلنديا بنتيجة 81/80 في نصف نهائي الدوري الموسم الماضي بعد لقطة لاتنسى بتسجيل احمد العمريه نقطتين مع اخر ثانيه .

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Enlarge your penis|Atlanta medical institute weight loss|Hemp extract infused gummies
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات