البوم الصوراهم الاخبارعربي ودولي

6 لاعبين يتوقع رونالدو تخلي ريال مدريد عنهم هذا الصيف

فلسبورت | ينتظر عشاق ريال مدريد مشاهدة انضمام نجوم كبار للميرينغي الصيف القادم بعد أن كثرت الأحاديث عن اهتمام فلورنتينو بيريز بالعديد من النجوم الكبار من أجل تعزيز صفوف الريال وهو ما يعني بالمقابل التخلي عن بعض نجوم الفريق.

الصحف تحدثت مؤخراً عن اهتمام ريال مدريد بنجم تشيلسي إيدين هازارد ومهاجم توتنهام هاري كاين إضافة لهداف إنتر ماورو إيكاردي ونجم سان جيرمان نيمار وما بين الشائعات الكثيرة بدأت الصحف أيضاً بتوقع أسماء المغادرين.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية تحدثت عن توقع رونالدو للتخلي عن 6 لاعبين ويبدو الأقرب من بينهم للرحيل أشرف حكيمي وماركوس ليورنتي وبورخا مايورال وكيكو كاسيا بظل قلة الفرص التي يحصل عليها هؤلاء للمشاركة.

إلى جانب هذه الأسماء يتوقع رونالدو رحيل لاعبَين من التشكيلة الأساسية فبظل اقتراب انضمام مهاجم جديد تبدو حظوظ بنزيمة للاستمرار بالفريق ضئيلة حيث من المتوقع أن يخسر مكانه بالقائمة بحال انتقال إيكاردي أو كاين.

اللاعب الآخر هو حارس الفريق كيلور نافاس الذي قد يدخل ضمن صفقة الحصول على الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد إضافة لاهتمام الفريق أيضاً بحارس تشيلسي تيبو كورتوا بحال عدم تمكن بيريز من الحصول على دي خيا.

وبحسب الصحيفة أيضاً فإن بوتشيتينو هو الاسم المرشح لخلافة زيدان بريال مدريد بحال تم التخلي عن المدرب الإسباني نهاية الموسم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى