الرئيسية » اهم الاخبار » المئات يشاركون في ماراثون “فلسطين بلا مخدرات”
المئات يشاركون في ماراثون “فلسطين بلا مخدرات”

المئات يشاركون في ماراثون “فلسطين بلا مخدرات”

فلسبورت| شارك مئات المواطنين في ماراثون “فلسطين بلا مخدرات”، الذي نظمه جهاز الشرطة، بالتعاون بين الاتحاد الرياضي للشرطة وإدارة مكافحة المخدرات، واللجنة الأولمبية الفلسطينية.
قال مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله إن جهدا عظيما يبذله رجال الشرطة لمحاربة آفة المخدرات. ودعا لضرورة المشاركة الفاعلة من قبل المواطنين والمؤسسات المختلفة في نشر التوعية من أضرار المخدرات، والعمل سويا من أجل القضاء على هذه الآفة.
وجاء الماراثون ضمن سلسلة فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات، والأسبوع الأولمبي الفلسطيني. وشارك في السباق ما يقارب 600 مشارك من مختلف محافظات الوطن، ومؤسسات المجتمع المدني وعدد من إدارات الشرطة.
وأضافت الإدارة العامة للإعلام في الشرطة، أنها قامت بتأمين طريق سير الماراثون، ونشر العناصر لضمان سيره بالشكل المطلوب، حيث انطلق السباق من أمام سرية رام الله، مرورا بدوار جورج حبش لمسافة خمسة كيلو مترات.
وفي نهاية الماراثون، ووزعت الكؤوس على الفائزين بالمراتب الأولى من فئات الذكور والإناث وفئة ذوي الإعاقة، وتقديم دروع تقديرية للجنة الأولمبية واتحاد ألعاب القوى والاتحاد العسكري، واللجنة الباراولمبية، وفرقة الاستقلال والكشافة وفريق الدراجات الهوائية لمساهمتهم في إنجاح السباق.

المصدر: جريدة الايام الفلسطينية

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

top 5 male enhancement||cbd gummies for kids
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات