الرئيسية » البوم الصور » ارثوذكسي بيت ساحور بطلا لكأس السوبر بكرة السلة
ارثوذكسي بيت ساحور بطلا لكأس السوبر بكرة السلة

ارثوذكسي بيت ساحور بطلا لكأس السوبر بكرة السلة

فلسبورت | فاز فريق أرثوذكسي بيت ساحور على فريق مركز قلنديا في لقاء كأس السوبر بكرة السلة  بنتيجة 68-64 في المباراة التي أقيمت  على صالة سرية رام الله الأولى ، وسط حضور جماهيري كبير لكلا الفريقان .

وكانت المباراة في الربع الأول حملت تفوق وسيطرة على مجريات هذا الشوط  لمركز قلنديا على  حساب بيت ساحور  وانتهى بنتيجة 14-25 ، واستطاع بيت ساحور العودة في المباراة وفرض السيطرة على مجريات الربع الثاني الذي أنتهى لصالحه بنتيجة 21-9  ، اما في الربع الثالث فقد شهد منافسة قوية من كلا الفريقان استطاع فيه بيت ساحور من المحافظة على توفقه بنتيجة 16-14 ، اما الربع الرابع الذي شهد محاولات قلنديا للعودة للمباراة في عديد المرات لكن صلابة بيت ساحور وتركيز لاعبيه منحهم التفوق بنتيجة 16-17.

وأقيمت مراسم تكريم لمنتخب فلسطين ” الفدائي ” لكرة السلة الذي شارك في الطولة الآسيوية بالبحرين وتأهل إلى الدور الثاني المؤهلة لنهائياتكأس آسيا في الصين 2021  .

وحضر أفتتاح مباراة كاس السوبر رئيس اللجنة الأولمبية اللواء / جبريل الرجوب ورئيس الأتحاد الفلسطيني لكرة السلة إبراهيم حبش وعدد من الشخصيات الرياضية الفلسطينية .

واعلن الأتحاد عن تأجيل سحب قرعة الكأس التي كانت ستقام على هامش مباراة السوبر في سرية رام الله  إلى يوم الأحد المقبل 21/10/2018 .

وقال الأتحاد ان هناك دورة خاصة لشرح القانون الجديد المعدل لكر السلة قبل سحب القرعة باللجنة الولمبية وعلى الاندية المشاركة بدوري الكأس ارسال المسؤول الفني ” المدرب ” و الاداري لدورة للضرورة .

أفضل المسجلين في المباراة حسب الأتحاد الفلسطيني لكرة السلة

أسماء افضل المسجلين في المباراة

مركز قلنديا أرثوذكسي بيت ساحور
سامي عودة 19 نقطة
أمين سلمان 18 نقطة
موسى بشير 16 نقطة
شادي عودة 13 نقطة
جاك صابات 13 نقطة
اينار عودة 13  نقطة
ماهر قسيس 13 نقطة
صايل قاسم 10  نقاط

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*