الرئيسية » اهم الاخبار » تونس بمهمة صعبة لإنقاذ أمل العرب
تونس بمهمة صعبة لإنقاذ أمل العرب

تونس بمهمة صعبة لإنقاذ أمل العرب

فلسبورت | يأمل “نسور قرطاج” أن يقدموا اليوم مباراة قوية ليتفادى المنتخب التونسي مصير أشقائه العرب المغرب ومصر والسعودية، وذلك عندما يواجه نظيره البلجيكي المدجج بالنجوم على استاد ملعب “أوتكريتيي” بالعاصمة الروسية موسكو، في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم.

وكان المنتخب التونسي قد فقد نقطة ثمنية في مباراته الأولى أمام إنجلترا على أقل تقدير، بعد أن سجل هاري كين هدفا قاتلا لـ”الأسود الثلاثة” لينتهي اللقاء بنتيجة 1 – 2، وفي مباراة اليوم تحمل تونس آمال كل الشعوب العربية للحفاظ على أمل التأهل إلى الدور الثاني.

وكانت ثلاثة منتخبات عربية قد ودعت النهائيات مبكراً، بعد الجولة الثانية من الدور الأول، عقب تعرض كل منها لخسارتين متتاليتين.

وقال نبيل معلول مدرب تونس: “أعتقد أننا سنحظى باحترام بلجيكا، ولدينا طموحنا الخاص لتجاوز الدور الأول الذي لم تصل له تونس من قبل”، وفق ما نقلت “رويترز”.

وأضاف: “نحن بحاجة لدماء جديدة في الخط الخلفي، ثمة بطء في الخط الخلفي للمنتخب البلجيكي، وسنحاول استغلاله”، مشيراً إلى أن لاعبيه سيحاولون “فك التواصل بين كيفن دي بروين وإدين هازار، وعزلهما عن وسط الميدان”.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

safe penis enlargement pills|fat burning supplements gnc|wellness cbd gummies free trial
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات