الرئيسية » البوم الصور » اجتماع موسع لرابطتي الشباب والاهلي بالخليل لوضع اللمسات الأخيرة قبل مباراتهما بدوري
اجتماع موسع لرابطتي الشباب والاهلي بالخليل لوضع اللمسات الأخيرة قبل مباراتهما بدوري

اجتماع موسع لرابطتي الشباب والاهلي بالخليل لوضع اللمسات الأخيرة قبل مباراتهما بدوري

فلسبورت | ناصر المحتسب-  استقبل مدير ملعب الحسين بن علي راني أبو خلف في مكتبه بالخليل أمس قيادة شرطة الوحدة الخاصة في الخليل، عضو اتحاد كرة القدم الفلسطيني صلاح الجعبري، النقيب أمين الجولاني امن الملاعب، الإعلامي ناصر المحتسب، رابطة مشجعي نادي شباب الخليل الرياضي ورابطة مشجعي أهلي الخليل من اجل وضع الترتيبات واللمسات الأخيرة قبل مباراة الشقيقين (الشباب والأهلي) وسادت الاجتماع أجواء من الأخوة والصراحة والمحبة والايجابية بين الحاضرين جميعا.
مدير ملعب الحسين بن علي راني أبو خلف رحب بالحضور وأعلن جاهزية بلدية الخليل اللوجستية لإقامة مباراة الشقيقين (الشباب والأهلي) واستقبال الجماهير الحاشدة، وتمنى أبو خلف التوفيق والنجاح والسلامة للجميع.
الضابط باسم عوض القائد في قوة وحدة الشرطة الخاصة في الخليل شدد على ضرورة التزام الجميع بالنظام والقوانين والانضباط حفاظا على سلامة الجميع، وشكر الحضور خاصة روابط المشجعين في الناديين على حسن تعاونهم واستجابتهم وتفهم للأوضاع التي يمر بها الوطن، ونوه عوض الى أن الوحدة الخاصة لن تتردد في التدخل وبقوة للجم واعتقال كل من يحاول أن يحدث الفتنة في هذا البلد الطيب وتمنى التوفيق للجميع.
أما عضو اتحاد كرة القدم صلاح الجعبري فقد أشاد بالروح الرياضية الطيبة التي تحلى بها أعضاء رابطة الجماهير في كلا الناديين، وتمنى مشاهدة ذلك على المدرجات، ونبه الجعبري أن إجراءات عقابية رادعة ستتخذ بحق كل من تسول له نفسه تعكير الأجواء ضمن القوانين المعمول بها عالميا، وبين ان الاتحاد سيعاقب وبشدة أي لاعب يتسبب في استفزاز الجماهير أو الإداريين في كلا الفريقين على حد سواء.
النقيب أمين الجولاني شدد في كلمته على ضرورة التقيد بالإجراءات التي حددها أمن ملعب الحسين بن علي بالتعاون والتنسيق مع بلدية الخليل، وأشاد الجولاني بالأجواء الأخوية والايجابية التي سادت اللقاء بين الجميع، وشكر مدير ملعب الحسين على حسن الاستقبال.
من جانبه شدد ضابط القيادة في وحدة الشرطة الخاصة منتصر الجمل على أن شرطة الوحدة الخاصة، لن تسمح ولن تتهاون في بسط سيطرتها وارادتها على الجميع في حال تجاوز البعض الخطوط الحمراء التي تتعلق بالسلم الأهلي والاجتماعي، وشكر روابط المشجعين على الروح الرياضية العالية التي أبدوها كما شكرهم على تحملهم المسئولية في ظل هذه الظروف التي يعيشها شعبنا من تاريخه المجيد.
رئيس رابطة مشجعي نادي شباب الخليل باسم العويوي قال “نحن جاهزون لإنجاح مباراة (الشقيقين الشباب والأهلي)” وبين ان علاقات اجتماعية ومصاهرة طيبة تربط الكل في هذه المدينة المباركة، ووعد بالعمل مع الأخوة في رابطة مشجعي الأهلي على إنجاح اللقاء، وطالب قيادة الشرطة إنزال اشد العقوبات في كل من تسول له نفسه بالإساءة لأبناء البلد الواحد المترابط في علاقاته الطيبة.
من جانبه أكد طارق الجعبري رئيس رابطة جمهور الأهلي على عمق العلاقة بين أبناء البلد الواحد (الشباب والأهلي) منذ القدم، وأشاد بزملائه رابطة شباب الخليل وأبدى استعداد رابطة الأهلي على التعاون التام والايجابي من اجل إنجاح لقاء أبناء الخليل الصابرة.
وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية للجميع في جو من الود والأخوة الصادقة التي تعبر عن اصالة أبناء الخليل، وحرصهم الشديد على وأد الفتنة في مهدها حفاظا على العلاقة الأخوية المتينة، التي تربط أبناء مدينة الخليل مدينة الشهداء مدينة سيدنا إبراهيم الخليل عليه السلام.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*