اهم الاخباركرة القدم

“شباب الخليل” يودّع كأس الاتحاد الآسيوي بالخسارة أمام “أهلي حلب” السوري

كرة القدم

فلسبورت| ودّع “شباب الخليل” بطولة كأس الاتحاد الآسيوي من الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات، بعد خسارته مساء اليوم الثلاثاء أمام “أهلي حلب” السوري بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف السعودية.

وسجّل حسن دهان هدف التقدم لأهلي حلب في الدقيقة 21، ورد شاهر الطويل بهدف التعادل لشباب الخليل بعدها بخمس دقائق. وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، نجح حسن دهان في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه.

وفي الشوط الثاني، حاول “شباب الخليل” العودة في المباراة وتسجيل التعادل، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل أمام تنظيم الفريق السوري وصلابة دفاعه، وزادت المباراة صعوبة على الشباب بعد طرد مدافعه أحمد عيسى بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 77، لتنتهي بفوز “أهلي حلب” بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن حامل لقب دوري المحترفين “جبل المكبر” يشارك مباشرة في دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا، حيث تجري قرعة البطولة يوم الخميس المقبل في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وتم توزيع الفرق المشاركة إلى أربعة مستويات، جاء في المستوى الأول فرق الوحدات الأردني والزوراء العراقي والعهد اللبناني، وفي المستوى الثاني الكويت الكويتي والرفاع البحريني والفتوة السوري، وفي المستوى الثالث جبل المكبر والكهرباء العراقي والنجمة اللبناني، وفي المستوى الرابع العربي الكويتي والنهضة العماني وأهلي حلب السوري. وبناء على القرعة، سيتم توزيع الفرق الـ12 إلى ثلاث مجموعات، بحيث يتأهل متصدر كل مجموعة وأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا.

ويلعب الفائز في نهائي منطقة غرب آسيا مع الفائز في نهائي الآسيان وآسيا الوسطى، للظفر بلقب البطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى