الرئيسية » البوم الصور » برنامج الرياضة للشباب “PYSL”يختتم سباقات الدراجات الهوائية ٢٠١٧
برنامج الرياضة للشباب  “PYSL”يختتم  سباقات الدراجات الهوائية ٢٠١٧

برنامج الرياضة للشباب “PYSL”يختتم سباقات الدراجات الهوائية ٢٠١٧

فلسبورت | تحت رعاية محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني اختتم برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني PYSL) ) الذي تنفذه جامعة القدس بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP/PAPP) ) وبتمويل من الحكومة اليابانية، وتحت رعاية شركة مدى لخدمات الانترنت، نهاية سلسلة سباقات الدراجات الهوائية للفئة العمرية من (12 – 16 ) سنة والفئة الثانية المفتوحة من كلا الجنسين في محافظات الوطن.
وتم تنظيم السباق النهائي بمشاركة (83 ) دراجا لمسافة 14 كم في مدينة اريحا، و كانت جمعية البر بابناء الشهداء في عقبة جبر مكان التجمع والانطلاق والتتويج ايضا حيث تجمع المتسابقون وتم توزيع اللباس والارقام على الدراجين .
ومن الجدير ذكره ان حوالي ٩١٦ متسابق شاركوا في هذا البرنامج على مدار ثلاثة أشهر في الضفة الغربية وقطاع غزة. واعلن محافظ اريحا ماجد الفتياني ونادر عطا انطلاق السباق الاول لفئة الشباب (12-16) سنة والثاني للفئة المفتوحة من شارع القدس الرئيسي اول مدينة اريحا.
وقدم المحافظ التهنئة بالمولد النبوي الشريف وشكر اللواء جبريل الرجوب واللجنة الاولمبية وبرنامج الامم المتحدة الانمائي على دورهم المميز في دعم وتمكين قدرات الشباب وتقديم المساعدة متوجا سلسلة البطولات بهذا السباق المركزي كما تمنى ان يتم السماح للاعبي قطاع غزة بالمشاركة في البطولات القادمة، وقدم كل الشكر للحكومة اليابانية على تبنيها ودعمها اللامحدود للشباب الفلسطيني ولمحافظة اريحا على وجه الخصوص، وشكر جامعة القدس والشرطة والهلال الاحمر والشركاء.
بدورة شكر نادر عطا كل من ساهم في انجاح هذا النشاط المميز وشدد على أهميته في تطوير القطاع الرياضي الفلسطيني وتعزيز النسيج المجتمعي واستدامة الدوريات الموسمية على مستوى الوطن. وكانت نتائج السباق على النحو التالي:
فئة الصغار – بطل السباق عدلي الجوهري من نابلس حصل على دراجة هوائية وكأس المركز الاول اما كأس المركز الثاني فكان من نصيب مصطفى زغاري من اريحا وكأس المركز الثالث قتيبة سلطان من الخليل.
اما الفئة المفتوحة فقد تم تتويج رأفت سلطان من الخليل بطل للسباق وحصل على دراجة هوائية وكأس المركز الاول اما كأس المركز الثاني فكان لنور راعي من نابلس وكأس المركز الثالث لعدي البظ من جنين.

 

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

top 10 male enhancement pills|herbal appetite suppressant tablets|what is cbd gummies
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات