الرئيسية » البوم الصور » جنين يواصل انتصاراته والقوات تتراجع في دوري الاحتراف الجزئي
جنين يواصل انتصاراته والقوات تتراجع في دوري الاحتراف الجزئي

جنين يواصل انتصاراته والقوات تتراجع في دوري الاحتراف الجزئي

فلسبورت | واصل فريق جنين انتصاراته وهذه المرة على حساب فريق القوات الفلسطينية بهدف نظيف، سجله محمد عمر في الشوط الثاني، من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ماجد أسعد، لحساب المرحلة العاشرة من دوري الاحتراف الجزئي.

ورغم الخسارة بقي القوات في المركز السابع برصيد 13 نقطة، فيما رفع جنين رصيده الى 11 نقطة وحل في المركز الثامن.

اولى الفرص الحقيقية على المرمى جاءت لصالح جنين عندما وصلت عرضية على نقطة الحزاء عند محمد عمر تقاعس في التسديد لتنتهي عند الحارس جهاد جراد “12”.

اصحاب الارض اعتمدوا في هجماتهم على المصري ومحمد حازم ويساندهم من الخلف فلنه والبنا الذي سدد كرة جاءت سهله عند الحارس ابو عصبه “23”، وعاد القوات مرة اخرى ومن كرة عرضية استلمها المصري وسدد بجوار القائم.

في حين كان الضيوف يتقدمون بين الفينة والاخرى عبر محمود زبيدات ومحمد عمر واحمد الخطيب الذي خطف كرة من المدافع فتوغل بها نحو مشارف الجزاء وسدد لتستقر الكرة بين احضان الحارس، واستمرت النتيجة على حالها بتعادل الفريقين بدون اهدف.

ونجح جنين بالتقدم في اول دقيقة على بداية الشوط الثاني عن طريق محمد عمر من كرة عرضية ارتدت من الحارس ليعود عمر ويسددها مرة ثاينة ويسكنها الشباك، وكاد القوات في الدقيقة 55 ان يعدل النتيجة من كرة زاحفة مررها خير الله عند فلنه الذي سدد الكرة مباشرة تالق الحارس ابو عصبة في امساكها.

في هذه اللحظات اندفع لاعبو القوات للعمق واتيحت لهم عدة فرص لكن رعونة المهاجمين حالت دون تعديل النتيجة، وفي الدقيقة “70” انطلق اللاعب احمد الخطيب ومن خارج الصندوق وسدد كرة زاحفة نجح الحارس جراد في ابعادها، وفي الدقائق الاخيرة من زمن المباراة ضاعت فرصة تعديل النتيجة للقوات من كرة رأسية سددها شبيطه لترتطم بالقائم الى خارج الميدان، لتنتهي المباراة بفوز جنين.

المصدر : القدس دوت كوم

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Does l arginine help build muscle|common appetite suppressants|Cbd oils and edibles
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات