الرئيسية » اهم الاخبار » شلش يضع شقبا على قمة دوري الثالثة
شلش يضع شقبا على قمة دوري الثالثة

شلش يضع شقبا على قمة دوري الثالثة

فلسبورت | قاد اللاعب احمد شلش فريقه شقبا، لفوز صعب على نظيره عقبة جبر بهدف نظيف، اول من أمس في المرحلة الرابعة من دوري الثالثة “وسط”، في اللقاء الذي جمعهما على استاد فيصل الحسيني، ليرفع شقبا رصيده الى “8” نقاط واعتلى صدارة المجموعة الاولى، فيما استقر عقبة جبر عند النقطة الثانية.
وشهدت بداية اللقاء هجمات متبادلة من جانب الفريقين، مع افضلية وخطورة لصالح شقبا، واتيحت للفريق فرصتين لاقتناص هدف مبكر من خلال اللاعب الحارث يوسف، بعد ان تابع كرة ملعوبة خلف المدفعين، سددها ارضية بجوار القائم.
وفي المرة الثانية عاد زميله محمد رجائي وانفرد بالمرمى وسدد كرة انقذها الحارس.
فريق عقبة جبر كان بين الفينة والاخرى يحاول ان يصل للمرمى من خلال الكرات الطويلة والتي في الغالب ما كانت تنتهي عند المدافعين.
وفي الشوط الثاني ترجم فريق شقبا هجماته لهدف التقدم عن طريق اللاعب شلش، الذي خطف كرة من امام المدافع وانطلق بها صوب المرمى وسدد على يسار الحارس، وسط فرحة عارمة في صفوف الفريق والجماهير الشقباوية.
وفي الزفير الاخير من زمن المباراة أهدر لاعب عقبة جبر اشرف نبابتة فرصة حقيقة لادراك التعادل، من كرة عرضية حولها اسد ابو العسل على نقطة الجزاء ليسدد نبابتة الكرة على المرمى الخالي واطاح بها فوق العارضة، لتنتهي المبارة بفوز شقبا بهدف دون رد.
ادار اللقاء ممدوج حلاحلة وساعده رامي حلاحلة، ويعقوب ابو تركي، ورابعاً كمال ابو تركي.

المصدر : جريدة الايام الفلسطينية

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Bedroom games for couples with erectile dysfunction|Remove belly fat|Pure potent cbd gummies
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات