الرئيسية » البوم الصور » شباب الخليل يعاني من أزمة مالية خانقة
شباب الخليل يعاني من أزمة مالية خانقة

شباب الخليل يعاني من أزمة مالية خانقة

فلسبورت| يمرّ نادي شباب الخليل بأزمة مالية حادة ومعقدة لهذا الشهر نتيجة عدم وجود المبلغ المالي الكافي لدفع رواتب اللاعبين والطواقم التدريبية والفنية في النادي، وكذلك غياب هيئة إدارية تدير شؤون النادي.

بلال عاشور امين صندوق النادي، أكد أنه لولا وجود الخيرين من أبناء النادي الذين قاموا بالتدخل بالوقت المناسب، لما تم تأمين رواتب هذا الشهر للاعبين والمدربين والكوادر العاملة في نادي شباب الخليل.

وأوضح عاشور أن “وضع الأندية غير مطمئن من الناحية المالية، إذا بقي عليه هذا الحال غير المريح، قد يفضي الى اغلاق تلك الأندية لا سمح الله”. كما توجه عاشور الى “أبناء النادي المخلصين بالدعوة الصادقة للمشاركة في مشاريع اقتصادية جاهزة ستسهم في رفد صندوق النادي بشكل دائم وتمنعه من الانهيار”.

ودعا عاشور جماهير العميد العريضة والوفية الى ضرورة الالتفاف الصادق حول النادي في ظل هذه الظروف الصعبة والحساسة، خاصة ان الفريق يتصدر سلم ترتيب الدوري الفلسطيني للمحترفين حتى الآن، وأضاف انه “من غير المعقول ان يبقى عدد الأشخاص المسددين من اجل المشاركة في الانتخابات قليل للغاية، وناشد الجميع الاسراع والقيام بالتسديد لتحقيق مصالح النادي العليا، في ظل عدم وجود هيئة إدارية للنادي في هذا الوقت الحساس”.

المصدر : القدس دوت كوم

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*