الرئيسية » البوم الصور » بيت صفافا وسلزيان للدور الثاني على حساب الاكاديميه وسلوان
بيت صفافا وسلزيان للدور الثاني على حساب الاكاديميه وسلوان

بيت صفافا وسلزيان للدور الثاني على حساب الاكاديميه وسلوان

فلسبورت | محمد التمام – تاهل فريق بيت صفافا الى الدور الثاني من الدرجه الثانيه بعد فوزه بالاسبوع الاخير من الدور الاول على حساب اكاديميه القدس في المباراه التي جمعتهم في صاله بيت ساحور و التي انتهت بنتيجه 68/54 .
الربع الاول :
بدات المباراه في بدايتها بتركيز عالي وخاصه بمعرفه كل فريق اهميه الفوز له مفتتحا مالك عليان احد نجوم هذا الربع بثلاثيته الاولى يرد عليه محمد القاق بثنائيه مستغلا غسان عليان معرفته الجيده بكسب الاخطاء واستغلال الرميات الحره ليتالق احمد علقم بتسجيله ست نقاط على التوالي لتعود خبره صفافا بثلاثيتين متتاليتين عن طريق مالك وخالد صباح ليعطي الفارق مع نهايه الاول لبيت صفافا بنتيجه 19/12 .

الربع الثاني :
بدأ ابناء الاكاديميه بدخول الى اجواء اللقاء مستغلين مهارات نجم هذا الربع بلا منازع تامر وزوز التي سجل معظم نقاط الفريق في هذا الربع متوليا سامر عليان التسجيل لبيت صفافا من كل المناطق محافظا على تقدم فريقه مع نهايه الربع الثاني بنتيجه 33/28 .
الربع الثالث :
غير الاكاديميه من طريقة دفاعه مع بدايه هذا الربع ليلعب بطريقه رجل لرجل ليستطيع قطع العديد من الكرات والذي تسبب في الارباك الهجومي لدى بيت صفافا مع بدايه الربع مستغلا نجم النجوم معتز شرفاء ذلك بتسجيل النقطه تلو والاخرى يختمها باند وان تعيد الفارق الى نقطه واحده لبيت صفافا لتضيع بعدها كرات التفوق للاكاديميه لينتفض بيت صفافا من جديد عن طريق داود عليان وتامر حلبي ليسجل مالك عليان ثلاثيته الرابعه له في المباراه ليعيد الفارق لبيت صفافا مع نهايه الثالث 52/40 .
الربع الرابع :
لم يستسلم ابناء الاكاديميه كعادتهم في هذا الدوري محاولين تشديد اكثر على لاعبين بيت صفافا بلعب بطريقه الرجل لرجل الضاغط على كل الملعب وهنا بدات تظهر خبره لاعبي بيت صفافا في معرفه نقل الكره من الدفاع للهجوم بل وتسجيل ليعود غسان عليان مجددا بكسب الاخطاء وتسجيل عن طريق الرميات الحره رغم محاولات فارس نتشه بتسجيل للاكاديميه ليسيطر بيت صفافا على مجريات المباراه في دقائقها الاخيره معلنا الحكم عن نهايه المباراه بفوز بيت صفافا بنتيجه 68/54 .
حكم المباراه فؤاد كنعان وابراهيم نواوره وحسن الخطيب .
وسجلها علا اسحق ووقتها سمير بنوره وجوزيف حزبون 24ث .
وراقبها خميس ابو سعيد .
وبهذا الفوز يتاهل بيت صفافا لدور الثاني برفقه سلزيان بيت لحم التي استطاع الفوز على سلوان بحساب نفس المجموعه بنتيجه 55/32.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

over the counter male stimulants|Cell press plus appetite suppressant reviews|Best way to eat cbd gummies
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات