البوم الصوراهم الاخبار

النصر العربي يتصدر مجموعة غزه والشمال والهلال يفوز على الاهلي في دوري بيسبول 5

فلسبورت | اعلام اتحاد المضرب – حقق فريقي النصر العربي والهلال فوزهما في بطولة شهداء الحركة الرياضية بيسبول 5 ” مجموعة غزة والشمال” والتي أقيمت اليوم السبت على ملعب نادي النصر العربي.

ونجح فريق النصر العربي بتحقيق فوزه الثالث برصيد 9 نقاط من ثلاثة مباريات في البطولة على حساب فريق خدمات الشاطئ في مباراة ماراثونية لم تحسم نتيجتها الي في الشوط الاضافي .بدأ نادي الشاطئ بالسيطرة على مجريات اللقاء في الشوط الأول بنتيجة 1/0 وفي الشوط الثاني ادرك النصر التعادل و في الشوط الثالث استطاع النصر العربي تسجيل 6 نقاط ولكن الشاطئ لم يستسلم في اخر شوط له من المباراة استطاع ان يحرز التعادل بتسجيله 5 نقاط وتم احتساب شوط اضافي ولم يسجل الشاطئ أي نقاط في الشوط واستطاع النصر العربي من تسجيل 3 نقاط وينهي اللقاء لصالحه وانتهت المباراة بنتيجة 9/6 لصالح النصر العربي.
وسجل نقاط نادي النصر العربي اللاعبين.محمد الاضم ومصطفى طافش 3 نقاط لكل لاعب. ومن نادي خدمات الشاطئ الاعب احمد البكري 3 نقاط

ادار اللقاءات تحكيميا حكم رئيسي محمد الغرباوي وابراهيم ابومطير و عادل عليان واحمد طافش ومرفت ابوخوصه حكم مسجل

وفي المباراة الثانية تفوق فريق الهلال علي فريق الاهلي بنتيجة حسمها الهلال في الشوط الثاني وانتهت المباراة بنتيجة 2/0 ويعتبر هذا الفوز الثاني للهلال من 4 مباريات.

ونجح لاعب الهلال احمد ابوعوده وعبد الرحمن طافش من تسجيل نقطه واحد لكل لاعب.

ادار اللقاء تحكيميا حكم رئيسي محمد الغرباوي وابراهيم ابومطير وعادل عليان واحمد طافش وميرفت أبو خوصة حكم مسجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى