اهم الاخباركرة القدم

فلسطين تستعد لاستقبال المنتخب العراقي

فلسبورت | تجري الاستعدادات على قدم وساق في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لاستقبال المنتخب العراقي الشقيق، الذي سيلعب على ارض فلسطين يوم السبت 4/8/2018 وفق ما تم الاتفاق عليه بين اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس الاتحاد العراقي السيد عبد القادر مسعود في اجتماعهما بالبصرة / جنوب العراق، في مطلع شهر ايار من العام الحالي .
وقد عقدت اللجان المختلفة التي شكلها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد عدة لقاءات لوضع الترتيبات الملائمة والتي تليق باستقبال الاشقاء العراقيين ،خاصة في ظل ما لقيه المنتخب الفلسطيني من حفاوة ،عندما لعب امام المنتخب العراقي بالبصرة في ايار 2018 .
على الصعيد الفني بدأ المنتخب الفلسطيني استعداداته لهذه المباراة بعد وصول مديره الفني” نور الدين ولد علي” ومدرب حراس المرمى “مكرم دبدوب ” الى فلسطين قبل عدة ايام .
وتأتي مباراة المنتخب الفلسطيني أمام شقيقه العراقي ضمن سلسلة من المباريات، سيخوضها منتخبنا الوطني الاول استعدادا لنهائيات كأس اسيا لكرة القدم، والتي ستستضيفها دولة الامارات العربية المتحدة مطلع عام 2019، حيث وقع منتخبنا الوطني لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية والتي تضم ايضا منتخبات سوريا ، استراليا والأردن .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى