الرئيسية » البوم الصور » قوات الاحتلال تمنع اقامة فعاليات رياضية بالقدس وتعتدي على المواطنين
قوات الاحتلال تمنع اقامة فعاليات رياضية بالقدس وتعتدي على المواطنين

قوات الاحتلال تمنع اقامة فعاليات رياضية بالقدس وتعتدي على المواطنين

فلشسبورت | مجدي يوسف -منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاحد اقامت دوري ” العائلات المقدسية ” بتعليمات من وزير الامن الداخلي وتزعم قوات الاحتلال ان هذا الدوري ممول (رعاية ) السلطة الوطنية الفلسطينية .

وكانت قوات قوات الخاصة وعناصر المخابرات وشرطة الاحتلال اقتحمت الملعب في مقر جمعية برج اللقلق بالقدس القديمة وشرعت في اخلاء الملعب  ومصاردة وزالة اليافطات الخاصة بالدوري .

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين علاء جمجوم و راغب ابو اسنينة وقامت باعتقالهما

ويشارك في هذا الدوري قرابة ش158 عائلة مقدسية الذي ينطلق مساء اليوم برعاية من رجل الاعمال المقدسي منير الكالوتي و بإشراف مؤسسة التعاون و البنك الوطني  .

من جانبها نفت ادارة جمعية برج اللقلق  حجة وذريعة المنع  مؤكدة ان الفعالية رياضية  تقام للسنة الثالثة على التوالي في القدس  وبرعاية من رجل اعمال مقدسي ، فيما لا تزال حالة من التوتر تسود جمعية برج اللقلق وتنتشر عناصر مخابرات الاحتلال في الملعب والمنطقة .

وقال وزير شؤون القدس فادي الهدمي :  وقال : نحن في الحكومة الفلسطينية نستنكر بشدة منع هذا الدوري لعائلات مقدسية وهو نشاط عائلي رياضي وبهذا الاحتلال اثبت انه يتخبط في قرارانه وهو عاجز امام المقدسي والذي كان من المقرر ان تبدا الليلة بملعب برج اللقلق بالبلدة القديمة من المدينة المحتلة -والذي كان من المفروض ان يشارك بها ١٥٨ عائله مقدسية.

 

 

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*