الرئيسية » اهم الاخبار » اتحاد الشمال ينظم دورة مراقبي مباريات كرة قدم
اتحاد الشمال ينظم دورة مراقبي مباريات كرة قدم

اتحاد الشمال ينظم دورة مراقبي مباريات كرة قدم

فلسبورت | نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم/ فرع الشمال دورة مراقبي المباريات بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في الشمال وأقيمت الدورة في مركز حمدي منكو الثقافي التابع لبلدية نابلس واستمرت يومين بمشاركة 50 مدرسا ومدرسة من مديريات التربية والتعليم وحاضر فيها المراقب الاسيوي علي جبريل من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .
وتناولت الدورة عدة مواضيع منها مهام وواجبات وصلاحيات المراقب في المباراة إضافة الى اللوائح والقوانينالمعمول بها في اتحاد كرة القدم وكيفية تنظيم المسابقات الرياضية .والحالات الطارئة التي يجب ان يتعامل معها المراقب اضافية إلى كيفية كتابة التقارير وإرسالها للدائرة المختصة .
كما قدم المراقب المحلي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الشمال والأكاديمي في جامعة النجاح الوطنية الدكتور سليمان العمد أمثلة حية من خلال عمله في مراقبة المباريات والحالات التي استوجبت تدخل المراقب فيها.
وفي اليوم الثالث عقد الاختبار النظري للمشاركين بإشراف رئيس اتحاد الشمال هلال أبو كشك وبمعاونة الدكتور سليمان العمد وفداء الحلبي من اتحاد الشمال.
بدوره اشاد هلال ابو كشك خلال متابعته الدورة على مدار 3 ايام بالمحاضر جبريل وبالمشاركين شاكرا مديريات التربية والتعليم على تعاونها مع اتحاد كرة القدم كما اشاد ببلدية نابلس وعلى رأسها المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس على توفيره قاعة مركز حمدي منكو مع تجهيزاته من اجل انجاح الدورة .

 

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*