الرئيسية » البوم الصور » عبيد لـ “أيام الملاعب”: هلال القدس يطمح بالوصول للدور الثاني في البطولة الآسيوية
عبيد لـ “أيام الملاعب”: هلال القدس يطمح بالوصول للدور الثاني في البطولة الآسيوية

عبيد لـ “أيام الملاعب”: هلال القدس يطمح بالوصول للدور الثاني في البطولة الآسيوية

فلسبورت | كتب أشرف مطر- أشاد الكابتن خضر عبيد المدير الفني لفريق هلال القدس، بالمستوى الرائع الذي قدمه الفريق في البطولة الآسيوية، والفوز على فريق النصر العُماني ذهاباً واياباً.
وقال عبيد في حديث لـ “أيام الملاعب”: كان من المهم ان نحسم لقاء الذهاب، وان نفوز به بأية نتيجة، لأنه بالفعل ساعدنا، في وضع الخطة التي سنلعب بها، عكس ما حدث مع الفريق في الموسم الماضي، عندما ذهبنا لعمان ونحن متأخرين بهدف.
وأضاف: الرغبة كانت كبيرة لدى اللاعبين للتأكيد على قيمة نادي الهلال، وأيضاً مساعدة الكرة الفلسطينية، فالانتقال واللعب في دوري المجموعات سيكون له مردوده الإيجابي على الفرق الفلسطينية في الموسم القادم.
وأكد عبيد، أن حدود أسود العاصمة، لن تقف عند دوري المجموعات فقط، بل سنقاتل من اجل أن نتواجد في دور الـ 16، فهذه المهمة بالنسبة لنا ليست مستحيلة، لكن ذلك مشروط بحصول الهلال على حقه بالملعب البيتي، فإذا ما قُدر لنا ولعبنا جميع لقاءات البيتية على استاد فيصل الحسيني بالرام، فأؤكد للجميع أن الهلال ستكون له كلمة كبيرة في المجموعة الأولى.
وفي هذا الصدد، أكد مدرب الهلال أن اتحاد الكرة الفلسطيني، بدأ إجراءات التحضير لاستقبال فرق المجموعة الأولى التي تضم الجيش السوري، والنجمة اللبناني، والوحدات الأردني، حيث طالب اتحاد الكرة هذه الأندية بارسال الأوراق الرسمية الخاصة بها من أجل انجاز التنسيق المتعلق باستقبالهم في فلسطين، وبالفعل تجاوب الوحدات على الفور وأرسل الأوراق الخاصة بوفده، وما زلنا بانتظار باقي الفرق، حتى يتسنى للاتحاد انجاز المعاملات الخاصة بتلك الأندية.
ولفت إلى ان الهلال، سيغلق مؤقتاً الملف الآسيوي ويركز في الملف المحلي، حيث تنتظرنا مباراة قوية ومهمة أمام شباب السموع يوم الأحد القادم على استاد دورا في الجولة الـ 13 من الدوري، وكذلك لقاء جنين يوم الأربعاء القادم، في ختام لقاءات دور الـ 16 من مسابقة كأس فلسطين.
وأوضح ان أول مباراة للهلال في دوري المجموعات، ستكون خارجية أمام الجيش السوري يوم 25 الجاري، حيث سيقام اللقاء في العاصمة البحرينية المنامة، الملعب البيتي للجيش، بينما ستكون المباراة الثانية أمام الوحدات الأردني يوم 11 آذار على استاد فيصل.

المصدر : جريدة الايام

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

penis enlargement testimonials|Q max dietary supplement|Cbd 40mg gummy heart
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات