الرئيسية » اهم الاخبار » توقعات مباراة كرواتيا و إنجلترا اليوم
توقعات مباراة كرواتيا و إنجلترا اليوم

توقعات مباراة كرواتيا و إنجلترا اليوم

فلسبورت| مجدي يوسف – تستكمل اليوم الجولة الثانية والأخيرة من تصفيات الدور النصف نهائي لكأس العالم حيث سيلتقي منتخب إنجلترا  مع منتخب كرواتيا  على ملعب لوجيني موسكو في روسيا .

وتعد هذه المواجهة الـ8  بين منتخبي كرواتيا و انجلترا ، فيما فازت الأخيرة في 4 مواجهات في المقابل فازت كرواتيا مرتين وكان التعادل في مواجهة واحدة فقط . والتقى الفريقان مرة واحدة في بطولة كبرى ، وفازت فيها إنجلترا بنتيجة 4-2  في مجموعة يورو عام 2004.

منتخب إنجلترا

فازت إنجلترا على السويد في ربع نهائي مونديال روسيا وتأهلت إلى الدور نصف نهائي بعد تسجيلها هدفين

تأهل منتخب إنجلترا إلى نصف نهائي كأس العالم  للمرة الثالثة في تاريخه ، إذ فاز  على البرتغال عام 1966 ثم خسر بركلات الترجيح أمام إلمانيا في  1990  .

ولم يذكر التاريخ  تسجيل إنجلترا أي فوز على منتخبين خلال مونديال واحد منذ عام 1982  عندما فازت على فرنسا وتشيكوسلوفاكيا.

ويمتلك منتخب إنجلترا قوة من خلال الكرات الثابتة التي تعتبر ميزته في المونديال حيث سجل منها  8 أهداف  من أصل 11 عن طريق ضربات ثابته خلال مبارياته السابقة .

منتخب كرواتيا

تأهلت كرواتيا إلى دور  نصف نهائي كأس العالم بعد فوزها على أصحاب الأرض منتخب روسيا بركلات الترجيح وهذه المرة الثانية في تاريخها تتأهل كرواتيا إلى نصف النهائي.

وحققت كرواتيا رقما قياسياً وطنيا بانجازين غير مسبوقين في كأس العالم ، فلم تنهزم في 5 مبارايات وفازت في ثلاثة وتعادلت في اثنتين بفضل ركلات الترجيح ، كما سجل الكروات في 9  مباريات متتالية .

يعتمد فريق كرواتيا على خط الوسط المثالي حيث يمتلك المهارات والخبرة التي تعتبر مفتاح الدخول من خلال الفوز على منتخب الأسود الثلاثة ، لكن العامل البدني لدى الكروات في هذه المبارة  سوف يؤثر على فاعليتهم وقوتهم .

يصعب الحديث عن أي من الفريقان سوف يفوز خلال الوقت الاصلي  ، فهذه المباراة تعتمد ذات طابع مختلف بما فيها من عوامل خاصة البدنية التي تعد منفذ للمنافس . وهنا نشير إلى أن الحظوظ أكبر لمنتخب كرواتيا بالفوز والصعود إلى نهائي المونديال

 

 

 

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

penis enlargement tips|Excessive weight loss during pregnancy|cbd gummies oklahoma
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات