الرئيسية » اهم الاخبار » اتحاد السلة يعلن تطبيق العقوبات والاجراءات الانضباطية بشان مخالفات اللاعبين والجمهور
اتحاد السلة يعلن تطبيق العقوبات والاجراءات الانضباطية بشان مخالفات اللاعبين والجمهور

اتحاد السلة يعلن تطبيق العقوبات والاجراءات الانضباطية بشان مخالفات اللاعبين والجمهور

فلسبورت | اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن لائحة العقوبات والاجراءات الانضباطية بشان مخالفات اللاعبين والجمهور وفق القانون المنصوص عليه في الاتحاد والذي تم اقراره من قبل الهيئة العامة للاتحاد سابقا ، بحيث سيتم تطبيقها على المخالفين من الاندية او الجماهير واللاعبين حسب ما تنص عليه اللائحة والعقوبات هي:
مادة (25) بند 2. محاولة الاعتداء بالضرب على الحكام أو أي طرف آخر قبل أو أثناء أو بعد المباراة الإيقاف 4 مباريات رسمية متتالية في درجته بالإضافة إلى عقوبة الطرد إن وجدت، و 200 دينار والإيقاف ستة أشهر ميلادية وغرامة 400 دينار
– مادة رقم 28
3. قذف الحجارة أو الزجاج أو أي أدوات داخل الملعب بهدف الاحتجاج أو الاعتراض على قرار الحكم أو الإيذاء بالفريق الآخر وعدم تدخل الإدارة المعنية بفعالية المنع من مرافقة الفريق3 مباريات متتالية، ونقل مباراتين للفريق إلى خارج منطقته و500 دينار ومضاعفة العقوبة والغرامة المالية.
5. قذف الحجارة أو الزجاج أو أي أدوات على الجمهور الأخر ومحاولة أو القيام بالهجوم الفعلي عليه في مقصورته والتسبب في وقوع الاشتباك المنع من مرافقة الفريق 3 مباريات متتالية، ونقل 3 مباريات للفريق إلى خارج منطقته وغرامة 500 دينار مضاعفة العقوبة والغرامة المالية
* العقوبات التي تفرض على جمهور أو فريق أو لاعب أو اداري معين يتحمل النادي المعني وإدارته مسؤولية تطبيقها والالتزام بتنفيذها وتسديد غرامتها المالية أمام الاتحاد.
هذه بعض من نصوص العقوبات والاجراءات الانضباطية التي سيتم تطبيقها على اي مخالف اداري او لاعب او نادي او جمهور .

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*