الرئيسية » البوم الصور » برشلونة يملك ذكريات سيئة مع حكم موقعة أتلتيكو مدريد
برشلونة يملك ذكريات سيئة مع حكم موقعة أتلتيكو مدريد

برشلونة يملك ذكريات سيئة مع حكم موقعة أتلتيكو مدريد

فلسبورت | يحل أتلتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على ملعب كامب نو مساء الأحد المقبل لملاقاة برشلونة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

واشتعلت هذه المواجهة المنتظرة عقب تعثر البرسا بنتيجة التعادل الإيجابي خارج ملعبه بهدف في كل شبكة أمام لاس بالماس أمس –الخميس-، مما أدى إلى تذليل الفارق بين المتصدر، البلوجرانا والروخي بلانكوس، صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط فقط، بعدما كان الفارق قد وصل بين الفريقين إلى 11 نقطة !.

وفي حالة فوز الأتلتي بموقعة الإقليم الكتلوني، فإن الفارق سوف يصل إلى نقطتين فقط، مما يعني أن خسارة البرسا لمباراة أخرى يعني تتويج كتيبة دييجو سيميوني بلقب الليجا هذا الموسم.

ويملك البلوجرانا ذكريات سيئة مع الحكم جيل مانزانو، الذي سيدير موقعة كامب نو المقبلة، حيث في آخر مواجهة أدارها بين الفريقين الكتلوني والمدريدي، قام بطرد لاعبين من جانب البرسا.

مانزانو قام بإقصاء الثنائي سيرجي روبيرتو ولويس وسواريز في مباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وحرمهما من المشاركة في المباراة النهائية ضد إشبيلية.

مانزانو قام بطرد روبيرتو عندما كان يحضر لويس إنريكي لاستبداله بأليكس فيدال، ولكن تم طرد النجم الإسباني للمرة الأولى في مسيرته قبل إجراء التبديل، في حين منح النجم الأوروجوياني بطاقتين صفراوتين من مخالفتين مثيرتين للجدل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وصرح نجم ليفربول الأسبق عقب نهاية اللقاء بقوله “أنا أضحك على البطاقة الثانية، لنرى ما إذا كان النادي سوف يستأنف. نحن نعلم كيف تجري الأشياء !”.

المصدر: موقع 260 سبورت

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*