الرئيسية » البوم الصور » بيان صادر عن إدارة شباب الخليل …
بيان صادر عن إدارة شباب الخليل …

بيان صادر عن إدارة شباب الخليل …

فلسبورت | بعد انتهاء مباراة شباب الخليل مع الشقيق فريق بلاطه ضمن الدوري العام بدأت بعض الصفحات وبعض الأشخاص على الفيس بوك، الإساءة والتجريح ببعض أعضاء الهيئة الإدارية، بل تطاولوا على شخص رئيس النادي، كما يسيئون للعديد من اللاعبين.
مع العلم ان هذا هو حال كرة القدم فوز وخسارة، وهذا ما يحدث مع الفرق العالمية الكبيرة، فكيف الحال مع فريق معظم أبنائه من اكاديمية العميد وهم صغار السن، حيث انه من الواجب الأخذ بأيديهم والشد من ازرهم.

وهناك اشخاص يعملون على (دق الأسافين) بين أبناء القلعة الواحدة، وهنا يجب أن يعلم الجميع أن أبناء العميد جسم واحد وكتلة واحدة متراصة تعمل من أجل رفعة النادي.

إدارة نادي شباب الخليل (الموحدة) ترفض رفضا قاطعا الاساءة لأي أحد من أعضائها أو التعرض لللاعبين أو الطواقم الفنية والإدارية، وتهيب بأبناء النادي الانضباط وعدم الانجرار وراء من لهم اجندات خاصة هدفها الإيقاع بين أبناء النادي الغيارى.

وتشدد الإدارة ومن خلفها أبناء النادي الحريصون على القلعة الشبابية (العميد)، أنها لن تسمح لأحد ولن تتهاون عن معاقبة كل من تسول له نفسه التطاول او الإساءة لأي من أبناء النادي، وتأكد الإدارة بشكل لا لبس فيه انها لن تتوانى عن تقديم أؤلئك الأشخاص الى النيابة العامة ومعاقبتهم اشد العقوبات وتسليم أسمائهم لقيادة وحدة الشرطة الخاصة المسئولة عن مكافحة الجرائم الالكترونية، وستلاحقهم عشائريا كذلك.

وتؤكد الإدارة حرصها المطلق على بناء فريق قادر على المنافسة لسنوات طويلة قادمة حيث كان هذا شعارها من بداية الموسم، واولت أبناء النادي صغار السن, جل اهتمامها مما افرز هذه الوجوه الشابة التي ينتظرها مستقبل باهر, وهذا افرح عشاق وأبناء النادي.

الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل
السبت 14\4\2018.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Get direct com|gnc weight|cbd gummies tennessee
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات