الرئيسية » اهم الاخبار » “العميد” يقتحم الدوري بحالة من الاستقرار الإداري والفني
“العميد” يقتحم الدوري بحالة من الاستقرار الإداري والفني

“العميد” يقتحم الدوري بحالة من الاستقرار الإداري والفني

فلسبورت | يدخل عميد أندية فلسطين غزة الرياضي مرحلة ذهاب بطولة الدوري الممتاز بعد حالة من الاستقرار الإداري داخل أسوار قلعته، والتي كادت بعض الخلافات الداخلية أن تودي بالفريق إلى أماكن مجهولة خلال الموسم المنصرم.

“العميد” استعاد عافيته مجدداً، وعمل مجلس إدارته المنتخب في الآونة الأخيرة على خلق حالة من الاستقرار والثبات داخل صفوف الفريق، خاصةً بعد تعاقده مع المدرب الكبير والخبير الكابتن غسان البلعاوي، الذي يعتبر من أبناء القلعة التاريخية، وأحد أبرز اللاعبين على مستوى فلسطين في حقبة الثمانينيات، إضافة لإجرائه صفقات في مراكز متنوعة، كان أبرزها نجاحه باستقدام النجم عيد العكاوي، والذي تمكن غزة الرياضي من ضمه إلى صفوفه، بعد أن وصلت المفاوضات مع المهاجم محمد بركات إلى طريق مسدود.

“العميد” .. سيكون له كلمة في بطولة الدوري
وأكد قائد الفريق هاني المصدر في تصريحات خاصة لـ”أيام الملاعب” رفقة المدافع محمد كحيل أن غزة الرياضي سيظهر بشكل مغاير خلال هذا الموسم، حيث أشار اللاعبان إلى أن ظروفاً سلبية عدة مختلفة مر بها “العميد” أثناء الموسم المنصرم، أثرت على اللاعبين بشكل سلبي وواضح.
وقال المصدر أن اللاعبين يشعرون بالكثير من المسؤولية في الفترة الحالية، مشيراً إلى أنهم أدركوا حجم الضغط الضخم الذي كان ملقى على كاهلهم، مضيفاً :”أدرك الفريق أنه وضع نفسه في مرحلة الخطر خلال الموسم المنقضي، لذلك لن يرغب أحد من المنظومة بوضع أنفسنا في هكذا مأزق مجدداً في الدوري القادم، وسنعمل بكل جدية على تجاوز الصعوبات، وتذليل كافة العقبات التي تعترضنا، وسنتكاتف جميعاً من أجل إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي بين الكبار”.

كحيل: نثق بقدراتنا .. ونشعر بالثقة
ونوه مدافع الفريق محمد كحيل إلى أن الفريق استعد جيداً خلال المرحلة السابقة، وخاض بعض اللقاءات الودية، بهدف وصول الجهاز الفني والتدريبي إلى التشكيلة المثالية، والتي ستخوض غمار منافسات البطولة، وتم الوقوف على مستوى اللاعبين.
وأضاف :”نعيش خلال هذه المرحلة شعوراً إيجابياً، ونثق بقدراتنا على خوض البطولة الكبرى بشكل جيد، بما يتناسب مع اسم “العميد”، وسنعمل كل ما باستطاعتنا، من أجل تقديم مستوىً يليق بغزة الرياضي وتاريخه، وسيكون لنا كلمة في الدوري، ونعد الجميع بأننا سنقدم أداءً راقياً”.

تعاقدات عديدة للرياضي .. ومغادرين كُثر !!
وأجرى غزة الرياضي العديد من التعاقدات، بلغ قوامها (8) لاعبي تعزيز، وهم: الحارس إسماعيل المدهون، الذي لعب لعدة مواسم داخل صفوف الفريق، رامي جودة (خدمات رفح)، شريف جابر (خدمات النصيرات)، كامل الترامسي (السلام)، محمد مهنا، عاصف الكتناني، والحارس موسى الريفي (التفاح)، وأخيراً عيد العكاوي من (اتحاد خان يونس).
وغادر صفوف الفريق (6) لاعبين، كان أبرزهم على الإطلاق قائده وحارسه عاصم أبو عاصي، الذي انضم لصفوف (خدمات الشاطئ)، رفقة المهاجم إسماعيل أبو دان، عبد اللطيف عليان، حسن البسيوني (القادسية)، محمد نصار (شباب خان يونس)، والحارس محمد الدالي الذي انتقل إلى فريق (الزيتون).

طريق “العميد” في مرحلة ذهاب بطولة الدوري الممتاز ..
ويفتتح غزة الرياضي مشواره في منافسات مرحلة ذهاب بطولة الدوري الممتاز بلقاء سيجمعه بالقادسية الصاعد الجديد إلى بطولة الأضواء، وذلك على ملعب رفح البلدي، وسيلتقي في الجولة الثانية بالشجاعية على ملعب اليرموك، ثم سيصطدم بالصداقة حامل اللقب ضمن لقاءات الجولة الثالثة على ملعب فلسطين، وعلى ذات الملعب سيلاقي الهلال في الجولة الرابعة.
الجولة الخامسة ستشهد المباراة الثانية للفريق على ملعب رفح، وذلك عندما يحل ضيفاً على فريق شباب رفح، ثم سيلاقي الشاطئ في الجولة السادسة على ملعب فلسطين، وبعدها سيعود مجدداً إلى ملعب رفح البلدي، حينما يلاقي وصيف البطولة المنصرمة خدمات رفح.
وستشهد الجولة الثامنة للرياضي الزيارة الأولى للفريق إلى ملعب خان يونس البلدي، حينما يقابل فريق الشباب، وسيعود بعدها إلى ملعب فلسطين في الجولة التاسعة، بلقاء سيجمعه بالأهلي، ثم سينتقل للمرة الأولى لملعب بيت لاهيا، حينما سيستضيفه الصاعد مجدداً إلى البطولة شباب جباليا، فيما سيختتم الفريق لقاءاته في هذه المرحلة أمام اتحاد خان يونس، وذلك على ملعب اليرموك.

المصدر : جريدة الأيام الفلسطينية

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات