البوم الصوراهم الاخباركرة السلة

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يعلن انطلاق الموسم

فلسبورت | في اجتماعه الاخير المنعقد بتاريخ 6/7/2018 قرر الاتحاد الفلسطيني ما يلي
1- ترشيح عضو جديد لعضوية اتحاد كرة السلة عن منطقة الشمال ورفعه الى اللجنة الاولمبية للمصادقة عليه.
2- تعيين السيد ثائر زيد مديرا ماليا للاتحاد وفقا لمتطلبات العمل وما تمخض عنه التقييم الاخير للاتحاد من قبل اللجنة الاولمبية.
3- اللاعبين المشاركين في بطولة الكاس: اكد الاتحاد على القرار السابق بخصوص الذين لعبوا في بطولة الكاس لهذا الموسم في قطاع غزة عدم امكانية مشاركتهم في الدوري في نادي آخر وهو القرار الساري المفعول في المحافظات الشمالية والجنوبية.
4- ضرورة رفع كتاب الى المجلس الاعلى للشباب والرياضة لعمل الصيانة اللازمة لصالة ماجد اسعد فينا يتصل بالانارة بالاضافة الى تحديث البرمجة في ساعات 24 ثانية في كافة الصالات التابعة للمجلس بحيث تستجيب لقوانين اللعبة والانتقال من 24 الى 14 ثانية.
5- قرر الاتحاد دعوة لاندية التي تضم فرق الناشئين مواليد 1/1/2000 و 1/1/2014 بالاضافة الى ممثلي فرق الانسات للاجتماع وذلك يوم السبت الموافق 14/7/2018 في رام الله .
6- بخصوص موضوع الصعود والهبوط للموسم :
الدرجة الممتازة:
الفرق الصاعدة: تيراسنطة بيت حنينا ونادي العمل الكاثوليكي
الفرق الهابطة: اهلي القدس ونادي عيبال
الدرجة الاولى:
الفرق الصاعدة: جمعية الغد الشبابية ونادي شباب جنين
الفرق الهابطة: نادي الزاوية ونادي عنبتا وفقا للنظام على اعتبار ان عدد الفرق الموسم الاخير 12 فريق وقرار الاتحاد بتهبيط فريقين فقط.
لجان الاتحاد: الاعلان عن اعضاء اللجان المختلفة للاتحاد بعد تثبيتها.
استقبال الوفد الفلسطيني الامريكي: التاكيد على برنامج الفريق الفلسطيني الامريكي والذي سيصل الى فلسطين بتاريخ 24/7/2018 حيث سيقوم باجراء 6 مباريات مع ناشيئين من مختلف المحافظات الشمالية وفحص امكانية زيارتهم الى غزة خلال فترة وجودهم.
رزنامة العام: الاعلان عن رزنامة العام من البطولات والدوريات لكافة الفئات والعمرية والدرجات قبل نهاية الشهر الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى