الرئيسية » اهم الاخبار » دوري الثالثة: كفر عين يعادل أبو فلاح في الدقائق الأخيرة
دوري الثالثة: كفر عين يعادل أبو فلاح في الدقائق الأخيرة

دوري الثالثة: كفر عين يعادل أبو فلاح في الدقائق الأخيرة

فلسبورت |  تعادل فريقا ابو فلاح وكفر عين (1/1) ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة لحساب المجموعة الاولى، في المباراة التي أقيمت على إستاد الشهيد فيصل الحسيني، وبهذه النتيجة رفع الفريقان رصيدهما الى النقطة الثانية.
ومع بداية المباراة، حاول كل فريق تسجيل هدف السبق، لكن تلك المحاولات لم ترتقي لمستوى تهديد المرمى، مع افضلية نسبية لصالح كفر عين، الذي بادر في التسديد على المرمى من خلال كرة عدي دغره استقرت بين يدي الحارس.
ابو فلاح كان بين الفينة والاخرى يتقدم صوب مرمى كفر عين من خلال احمد زهور وايمن رضا، الذي سدد كرة بجوار القائم، وقبل نهاية الشوط بدقيقتين لعب فريق ابو فلاح بعشرة لاعبين، بعد حصول لاعبه سعيد ابراهيم على البطاقة الحمراء.
ورغم النقص العددي في صفوف فريق ابو فلاح، الا انه ضغط منذ انطلق الشوط الثاني، واهدر عدة فرص كانت كفيلة بحسم اللقاء، من خلال القطاوي، وايمن رضا، والاخير نابت العارضة في التصدي لكرته.
وفي الدقيقة “66” تمكن لاعب ابو فلاح احمد خمايل من افتتاح التسجيل، بعد ان ارتقى لكرة ركنية سددها برأسه واسكنها الشباك، لكن كفر عين وفي الدقيقة “80” عاد باللقاء من خلال كرة ثابتة تصدى لها اللاعب باسل الفقيه، وسددها بقوة واسكنها على يسار الحارس، لينتهي اللقاء بالتعادل (1/1).
ادار اللقاء: ممدوح حلاحلة، وساعده: شفيق أخليل ورامي حلاحلة، ورابعاً عثمان ابو زرقة.

المصدر : جريدة الايام الفلسطينية

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Erectile dysfunction therapy near me|drugs that suppress appetite over the counter|Cbd from california 500mg gummies
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات