الرئيسية » البوم الصور » مؤسسة شباب البيرة تنظم بطولتها الرمضانية للناشئين
مؤسسة شباب البيرة تنظم بطولتها الرمضانية للناشئين

مؤسسة شباب البيرة تنظم بطولتها الرمضانية للناشئين

فلسبورت | تحت شعار “القدس عاصمة فلسطين الأبدية” ، افتتحت مؤسسة شباب البيرة بطولتها الرمضانية الكروية في استاد بلدية البيرة الدولي، والتي تقام هذا العام لفئة الناشئين من مواليد 2004-2005.

وضمت البطولة كل من فرق: مؤسسة شباب البيرة، مركز شباب الأمعري، نادي ثقافي البيرة و نادي بديا، حيث تلعب البطولة بنظام المجموعة الواحدة وفق قوانين الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وافتتحت البطولة بلقاء البيرة والأمعري والذي انتهى بفوز البيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، حيث افتتح البيرة التسجيل عبر لاعبه محمد ابو غوش بعد انفراد مع حارس مرمى الامعري الذي تمكن من تصدي الكرة في المحاولة الأولى إلا أن أبو غوش تمكن من التسجيل بعد متابعة الكرة. وفي بداية الشوط الثاني استطاع الأمعري تعديل النتيجة عبر اللاعب عبد الله شريتح، قبل أن يتمكن ناشئو البيرة من تجديد تفوقهم بهدف اللاعب مهند مصلح قبل نهاية المباراة بدقائق.

وجمعت المباراة الثانية كل من فريقي ثقافي البيرة و نادي بديا، حيث فاجأ الثقافي منافسه بهدف مبكر من علامة الجزاء سجله اللاعب عمر بهجت، فيما حاول ناشئو بديا جاهدين في تحقيق نتيجة التعادل، إلا ان الثقافي تمكن من تعزيز تفوقه بهدف آخر سجله اللاعب مجد الطويل قبيل انتهاء المباراة.

وستستأنف البطولة يوم الاثنين بلقائي البيرة والثقافي والأمعري وبديا، ولتختتم يوم الخميس بلقائي الثقافي والأمعري، و بديا ومؤسسة البيرة.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

1 penis|hd weight loss gnc|cbd gummy worms review
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات