الرئيسية » اهم الاخبار » ميسي يقود اعتزالا جماعيا في حال توديع “المونديال”
ميسي يقود اعتزالا جماعيا في حال توديع “المونديال”

ميسي يقود اعتزالا جماعيا في حال توديع “المونديال”

فلسبورت| كشفت تقارير صحفية أن الثنائي ليونيل ميسي وسيرجيو أغويرو نجمي المنتخب الأرجنتينيسيقودان حركة اعتزال دولي جماعي لعدد من نجوم المنتخب المشاركين في كأس العالم 2018 المقام حالياً في روسيا، وذلك في حال توديع المونديال.

وسيكون كل من غونزالو هيغواين وخافيير ماسكيراونو وأنخيل دي ماريا وإيفر بانيغا بالإضافة ماركوس روخو مشتركين مع الثنائي ميسي وأغويرو في قرار الاعتزال الجماعي.

ويأتي هذا القرار من نجوم التانغو عقب الفشل في تحقيق الفوز حتى الآن في المونديال عقب تعادل إيجابي بهدف لمثله مع إيسلندا في المباراة الأولى، ثم السقوط بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة أمام كوراتيا بثلاثية نظيفة.

وكانت الأنباء تؤكد أن اللاعبين يقودون تمردا على خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، وذلك بسبب إحباطهم من أسلوب إدارته.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يتذيّل ترتيب المجموعة الرابعة بنقطة واحدة بالتساوي مع إيسلندا الثالث، فيما تحتل نيجيريا التي ستواجه التانغو في ختام منافسات المجموعة المركز الثاني بثلاث نقاط، بينما تحتل كرواتيا الصدارة بست نقاط، وتحتاج الأرجنتين للفوز بنتيجة كبيرة على نيجيريا مع خسارة أو تعادل إيسلندا أمام كرواتيا في المباراة التي تقام في نفس التوقيت، من أجل التأهل.

إلى ذلك، نفى مسؤولو المنتخب الأرجنتيني، ما تم تداوله مؤخرا بشأن إقالة المدرب خورخي سامباولي من تدريب الفريق، على خلفية النتيجة الكارثية التي مني بها الفريق أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة بالجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2018 بروسيا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ما تردد عن وجود خلافات بين سامباولي وكبار الفريق ليونيل وماسكيرانو وأغويرو وهيغواين ولوكاس بيليا ليس له أساس من الصحة.

وكانت تقارير أرجنتينية قد أشارت إلى أن لاعبي الأرجنتين يرغبون في إنقاذ الفريق من خلال إقالة سامباولي، وتعيين خورخي بوروتشاغا أحد لاعبي جيل 1986 ليقودهم فنيا في تلك المواجهة.

ولفتت الصحيفة إلى أن الاتحاد الأرجنتيني يرفض هذا الأمر جملة وتفصيلا، وأن سامباولي هو من يقود مباراة نيجيريا المقبلة الأربعاء المقبل بالجولة الثالثة لكأس العالم.

المصدر : وكالات

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات