الرئيسية » اهم الاخبار » الدب الروسي يترقب عودة الفرعون صلاح
الدب الروسي يترقب عودة الفرعون صلاح

الدب الروسي يترقب عودة الفرعون صلاح

فلسبورت| تترقب الجماهير العربية والعالمية اليوم الثلاثاء، لمتابعة أولى مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لكأس العالم لكرة القدم في روسيا، وتحديدًا للمجموعة الأولى والتي تجمع منتخب مصر أمام أصحاب الأرض والجمهور.

وتعد هذه هي المواجهة الأولى في التاريخ بين الفراعنة والروس في أي محفل دولي أو ودي، والتي ستلعب في ملعب “كريستوفسكي” بمدينة سانت بطرسبرغ،

ويسعى المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، لاقتناص فوز هام في مشواره حتى لا يضع نفسه في موقف صعب حال التعادل أو الرحيل المبكر في حال الخسارة.2018

وربما الفوز على روسيا سيسهل المهمة أمام الفراعنة، وقد لا يحتاج إلا التعادل أمام السعودية للتأهل في الجولة الثالثة، لذا فإن المنتخب المصري يحلم بتحقيق الفوز الأول له عبر تاريخ مشاركاته بالمونديال.

ويعود محمد صلاح إلى قائمة الفريق المشاركة في المباراة، بعد أن غاب عن مباراة الجولة الأولى أمام أورغواي للإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني.

وتأكد عدم وجود غيابات في تشكيلة الفراعنة، ليدخل المنتخب المصري المباراة بالقوة الضاربة، بعد أداء قوي أمام أورغواي، وسيكون لعبهم المنظم هو السمة الأساسية دون اندفاع هجومي وهو الفكر الذي يعتمد عليه المدرب الأرجنتيني.

وعودة صلاح تمثل دفعة معنوية كبيرة للفراعنة بعد أداء قوي أمام أورغواي، كان ينقصه فقط التواجد مع الثنائي الهجومي مروان محسن ومحمود حسن تريزيغيه أو عمرو وردة.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Does maca help erectile dysfunction|gnc weight loss protein|cbd gummies online
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات