الرئيسية » البوم الصور » استحق تراسنطا بيت حنينا التتويج لوجود روح الفريق واثمن دور اتحاد السلة للرقي باللعبة
استحق تراسنطا بيت حنينا التتويج لوجود روح الفريق واثمن دور اتحاد السلة للرقي باللعبة

استحق تراسنطا بيت حنينا التتويج لوجود روح الفريق واثمن دور اتحاد السلة للرقي باللعبة

فلسبورت | بسام ابو عرة – عبرت قائدة فريق ترسنطا بيت حنينا بكرة السلة جولي ابو غرفة مصلح عن فخرها بناديها لفوزه ببطولة الثامن من آذار السلوية النسوية التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بمشاركة 6 فرق على مستوى محافظات الضفة ، توج في ختامها الفريق المقدسي بيت حنينا بالبطولة كأول بطولة نسوية يخطفها الفريق القادم بقوة للسلة الفلسطينية .

واثنت مصلح على جميع اركان اللعبة في النادي لوقوفهم يدا واحدة في سبيل الوصول في النهاية لمنصات التتويج بجدارة واستحقاق رغم العمر الزمني القصير للفريق النسوي مقارنة مع انداده من الاندية النسوية المنافسة والتي لها تاريخ عريق وطويل باللعبة، مضيفة ان الفضل يعود بهذا التتويج لجميع المنظمومة في النادي من ادارة واعية حكيمة ومدرب ذو خبرة ودراية ولاعبات بذلن الجهد والتعب من اجل الوصول لهذا اليوم والى الجماهير التي تواكب الفريق في سبيل الوصول به لزعامة السلة النسوية الفلسطينية.
وقدمت مصلح شكرها ايضا للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لمثابرته وتنظيمه للبطولات النسوية وشده من ازر الفرق واللاعبات ودعمه الكبير الذي بات يظهر للعيان شيئا فشيئا، وهذا ما كنا نتوقعه منه في سبيل الرقي بالسلة النسوية الفلسطينية للوصول للمستويات العربية والدولية في ظرف قصير ان شاء الله.
وتقول جولي مصلح: بدأت ممارسة كرة السلة منذ الصغر من عمر 9 سنوات في المدرسة , حتى جاء المدرب القدير وسام زعمط واقنعني بالانضمام لفريق دلاسال القدس الذي يشرف عليه , فكانت البداية الحقيقية مع هذا الفريق الذي كان له دور كبير في تطوّري وتحسين ادائي .
وتضيف : كنت اتلقى دعما ومساندة كبيرة من قبل اسرتي واصدقائي وخاصة زوجي الذي وفّر لي الكثير من الاجواء المناسبة ، و اسرتي وفّرت لي الدعم المميّز من خلال التحفيز والدفع لاستكمال المشوار من خلال تعزيز قدراتي وامكاناتي للتألق في لعبة كرة السلة .
وعن المعيقات تابعت جولي : كنت اتطلع الى ان اكون احد عناصر المنتخب الوطني الفلسطيني النسوي لكرة السلة و المشاركة مع المنتخب في البطولات العربية والاسيوية ولكن الطريق ليس متاحا في ظل انشغالي بحياتي الخاصة , خاصة بعد انجابي لطفلي (جورج) وادراكي مدى صعوبة تركه بعيدا عني وانشغالي عنه , ولكنني سأعمل جاهدة في المستقبل لاستكمل مشواري بجدّ واجتهاد لتحقيق حلمي الذي امنت به .
وعن بطولة الثامن اذار، قالت: بطولة جيدة جدا فقد اجتهدت كثيرا في التدريب للمحافظة على المستوى البدني والفني والتركيز التام في التدريبات , حتى وصلت للمستوى الذي اردته ، والسلة النسوية بحاجة اكثر للتطوير من خلال التدريبات المتواصلة للاندية ,فهناك نقص واضح بعدم استكمال التدريبات بعد البطولات بشكل دائم , واتطلع دائما بمواصلة تطوير اللعبة من خلال الدعم الوطني وتحفزيهم للاعبات.
وشكرت مصلح كل من نادي تراسنطا بيت حنينا لدعمهم لها دائما بوقوفهم بجانبها طوال فترة البطولة وبشكل خاص مدرب الفريق تامر نصرالله الذي كان له فضل كبير في تحسن الاداء واريد ايضا استكمالهم للمشوار الذي بدانا به انا وفريقي وممارسة التدريبات بشكل متواصل .
كما اود ان اشكر الاتحاد الفلسطيني على الدعم الدائم للسلة النسوية والمطالبة بضرورة استمرار البطولات التي تخرّج اللاعبات المتميزات .
واشادت مصلح بفريق تراسنطا بيت حنينا ، مؤكدة استحقاقه للتتويج بالبطولة بجدارة, لان هذا الفرق عبارة عن عائلة صغيرة متّحدة مع بعضها البعض , ولدينا روح الفريق وهذا السبب الرئيسي لفوزنا , ولا ننسى ايضا دعم الادارة والمسؤولين ووقوفهم بجانبنا طوال هذه الفترة الزمنية القصيرة بالاضافة الى الانسجام والتفاهم بين اللاعبات .
وتمنت جولي مواصلة اللعبة في فلسطين, فكرة السلة وسيلة للترفيه على النفس في ظل الوضع الخانق الذي يمرّ به شعبنا , فاللجوء للرياضة يعتبر طريقا مميزا للانشغال بالوقت والاستفادة بشكل سليم .
و تطمح ابو غرفة بمواصلة التدريب وتطوير الاداء و تحسينه للافضل، و تتمنى ايضا مواصلة النجاح مع فريقها تراسنطا و حصد البطولات في المستقبل و تطور اداء الفريق بالتدريب المتواصل حتى يبقى بالمقدمة ويواصل المنافسة على الوقوف على منصات التتويج .
بطاقة لاعبة
الاسم: جولي أبوغرفة مصلح
العمر 28 سنة -3-11-1989
اللعبة: كرة سلة
النادي : تراسنطا بيت حنينا
المدرب: تامر نصرالله

 

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*