الرئيسية » البوم الصور » دورا وواد النيص يفتتحان الأسبوع الثالث اليوم بحثاً عن الفوز الأول
دورا وواد النيص يفتتحان الأسبوع الثالث اليوم بحثاً عن الفوز الأول

دورا وواد النيص يفتتحان الأسبوع الثالث اليوم بحثاً عن الفوز الأول

فلسبورت | يستأنف اليوم دوري الوطنية موبايل للمحترفين بعد توقف طويل دام شهر تقريبا لاتاحة المجال لمعكسرات المنتخب الاول الذي حقق الفوز على بوتان وتاهل لنهائيات امم اسيا وكذلك خاض المنتخب الاولمبي معسكرا تدريبيا طويلا.
وتقام اليوم مباراة واحدة في افتتاح الاسبوع الثالث حيث سيلعب شباب دورا مع واد النيص على ستاد دورا في الخامسة مساء على ان تقام غدا الجمعة اربعة لقاءات ويختتم الاسبوع السبت باخر مباراة.
ايقاف طويل والدوري يسير ببطء
ولا شك ان الايقاف الطويل لشهر كامل سيؤثر سلبا على وضع الفرق فنيا وجماعيا لان الاجهزة الفنية اضطرت لعمل فترة اعداد مصغرة من اجل تجهيز لاعبيها بدنيا وفنيا ونفسيا لاستئناف الدوري واذا اخدنا بعين الاعتبار ان بعض الاندية كان لها لاعبون كثر في معسكري المنتخبين الاول والاولمبي نجد ان الوضع صعب وغير مثالي.
ومن هنا نتوقع ان نجد معاناة فنية في الانسجام الفني وتناغم الخطوط والاداء الجماعي لمعظم الفرق في هذا الاسبوع الى ان يثبت جدول الدوري اسبوعيا.

مستحقات الاندية .. الى متى ؟
سعدنا بتجديد شركة الوطنية لرعاية الدوري للموسم الثاني على التوالي ولكن هناك مشكلة تعاني منها الاندية وهي تاخر صرف مستحقاتها المالية القديمة من الموسم الماضي والمستحقة لدى الشركة الراعية، والامر يتعلق بمكافات الفائزين سواء البطل او الوصيف وغيرها او الدفعة الاخيرة المستحقة من رعاية الموسم الماضي كما لم تستلم الاندية بعد اية دفعة من الرعاية الجديدة لهذا الموسم.
ندرك ان اتحاد الكرة وشركة الوطنية يعملان بجد من اجل تسريع الامور وصرف المستحقات قريبا لانها تاخرت كثيرا جدا مما سبب ارباك كبير لها خاصة مع تاخر انطلاق الدوري اولا وثم توقفه لفترة كبيرة مما زاد من حجم الاعباء والمعاناة المالية لدى فرق المحترفين والتي تأمل في صرف المستحقات المالية قريبا لمساعدتها على الوفاء بالتزاماتها وهي كثيرة ومرهقة جدا.

شباب دورا + واد النيص
(استاد دورا، الساعة 5)
مباراة واحدة اليوم سيلتقي فيها دورا مع واد النيص وكلاهما يبحث عن فوه الاول في الدوري بل ان دورا يريد ان يحصل على النقطة الاولى له بعد ان تعرض لخسارتين امام السموع وشباب الخليل فيما يملك منافسه واد النيص نقطتين من تعادلين امام هلال القدس والخضر.
دورا يريد وقف نزيف النقاط الحاصل له وهو حريص على القتال اليوم من اجل الخروج بنقاط بعد خسارتين والاهم لدورا هو التركيز وتحسين الجانب الهجومي من اجل الخروج بنتيجة جيدة وهذه مهمة عيسى السويطي وعبيدة الهريني ومهند العناتي ويغيب اليوم ابراهيم السويركي للايقاف.
والدفاع في عهدة يحيى حريب ومخلص عمرو وبشير ايو قبيطة ويعود اليوم احمد شفيق من الايقاف.
واد النيص اظهر وجها جيدا في اول مباراتين وخاصة في التعادل الخارجي الجيد امام حامل اللقب هلال القدس وهو يريد تحقيق فوزه الاول من اجل مواصلة الانطلاقة الجيدة وحصد مزيد من النقاط لتحسين موقعه.
ويراهن الواد على عناصر الخبرة الموجودة لديه بقيادة توفيق علي وسميح وخضر وغالب وحسن يوسف واشرف نعمان واحمد جمال ومن العناصر الشابة فراس نعمان وحازم عبد الله.

المصدر : جريد الايام الفلسطينية

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Sildenafil ramipril|pills to curve your appetite|Are there diff types of cbd oil
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات