الرئيسية » البوم الصور » لارين ابو عيطة: اطالب بمزيد من الاهتمام وامثل وطني دوليا بكرة السلة
لارين ابو عيطة: اطالب بمزيد من الاهتمام  وامثل وطني دوليا بكرة السلة

لارين ابو عيطة: اطالب بمزيد من الاهتمام وامثل وطني دوليا بكرة السلة

فلسبورت | بسام ابو عرة – عبرت اللاعبة لارين جورج ابوعيطة نجمة ارثوذكسي بيت ساحور بكرة السلة عن غبطتها وفرحها بمشاركتها الاولى لبطولة رسمية سلوية من خلال مشاركتها في بطولة الثامن من آذار النسوية مع فريقها بيت ساحور ، مؤكدة الاستفادة الكبيرة من البطولة ومن اللاعبات ذوي الخبرة في الفريق الساحوري والفرق الاخرى من خلال مباريات البطولة بحيث ستزداد الخبرة السلوية لديها لتكون في قادم الايام لاعبة متمترسة يشار لها بالبنان.
وقدمت ابو عيطة شكرها لناديها بيت ساحور على اهتمامه الكبير باللعبة بجميع اركانها للذكور والاناث كما شكرت الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بقيادة رئيسه خضر ابو عبارة على الاهتمام الكبير الذي بدا يظهر من قبل الاتحاد بالسلة النسوية بايجاد اكثر من بطولة ودوري بالموسم الواحد وهذا امر مهم يضاف الى انجازات الاتحاد خاصة للسلة النسوية.
وتحدثت ابو عيطة عن معيقات اللعبة واهمها عدم توفر الملاعب الكافية والقانونية للاندية برمتها وبالذات للاندية النسوية ، وكذلك ضعف الاهتمام بالسلة النسوية في الفترة الماضية، واستدركت قائلة: لكن الان هناك تحسنا ملحوظا في ظل وجود الاتحاد الجديد الذي اظهر اهتماما اكبر من ذي قبل بالسلة النسوية لكننا مع ذلك نطالب بالاهتمام اللازم واعطائنا الحق في تنظيم بطولات عديدة للسلة النسوية والاهتمام بالمنتخبات الوطنية السلوية للانسات حتى يستطعن التطور والتقدم منذ الان ليكن خير سفير لبلدهن في جميع المحافل السلوية العربية والدولية.
وعن دخولها لمعترك كرة السلة قالت ابو عيطة: من متابعتي لدوري الدرجة الممتازة اصبح لدي فضول لهذه اللعبة، و هكذا بدأت مسيرتي السلوي منذ ذلك الوقت وعشقت اللعبة وبدات بممارستها بالنادي الساحوري.
وتضيف : ممارستي للعبة لم تأت من فراغ فعائلتي رياضية سلوية بامتياز ، فجميع العائلة اما كانوا لاعبين او يلعبون الان كرة السلة ، والفضل الاكبر يعود لمدربي الذي يقدم لنا كل شيء عن اللعبة ويكد ويتعب في التدريبات من اجل الارتقاء بنا كلاعبات لهن مستقبل باهر في قادم الايام.
وعن بطولة الثامن من آذار قالت: كانت اول مشاركة رسمية لي في بطولة سلوية ، حيث اكتسبت منها خبرة لا بأس بها، خصوصاً انني لعبت مع فتيات بخبرة اكبر من خبرتي، حفزوني لاعطاء افضل ما لدي في البطولة، وهنا ادعو الاتحاد لزيادة الاهتمام في السلة النسوية، وتكثيف البطولات والدوريات للسلة النسوية .
وتمنت ابو عيطة الاستمرارية لها بممارسة اللعبة مطالبة نادي بيت ساحور متابعة العمل على الفريق النسوي وزيادة الاهتمام به ، حتى يصل الى منصات التتويج. و اتمنى من الاتحاد النظر باهتمام و عمق اكبر للسلة النسوية في فلسطين.
وختمت ابو عيطة: اتمنى الوصول الى اعلى المراتب كلاعبة كرة سلة، و كممثلة لدولتي فلسطين في الداخل والخارج، و اتمنى لنادي بيت ساحور التربع على عرش السلة الفلسطينية وان يبقى اسم نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور مشعا بين الاندية على طول المدى.
بطاقة شخصية
*لارين جورج ابوعيطة
١٣عاما
اللعبة: كرة السلة
النادي: الاورثوذكسي الثقافي بيت ساحور
المدرب :امين سلمان

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Safe hgh supplements|best fat burning supplement gnc|100mg cbd oil how to use
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات