الرئيسية » اهم الاخبار » حبش: سنكون على مسافة واحدة من الجميع ونتمنى الاستعداد اللازم للموسم الجديد
حبش: سنكون على مسافة واحدة من الجميع ونتمنى الاستعداد اللازم للموسم الجديد

حبش: سنكون على مسافة واحدة من الجميع ونتمنى الاستعداد اللازم للموسم الجديد

فلسبورت | بسام أبو عره – عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اجتماعا له الجمعة الموافق 28 -9-2018 في مؤسسة إبداع الدهيشة ببيت لحم ، بحضور رئيس الاتحاد إبراهيم حبش ، حنين منصور، احمد دعنا ، نمر أيوب ، ميرنا العابد، جاك طنوس، وفارس عواد ، وتعذر وصول إسلام عباس وأنيس سماعنة لإغلاق حاجز زعترة.
وقبل الاجتماع استقبل أعضاء مؤسسة إبداع الدهيشة وفد اتحاد السلة يتقدمهم رئيس المؤسسة صالح أبو لبن ورئيس النادي صالح جاد الله ، المشرف الرياضي عصام الحسنات،وسكرتير النادي احمد صالح.
ورحب ابو لبن بوفد الاتحاد مثمنا لهم هذه الزيارة وهذا التواصل الرياضي الذي يعتبر بداية صحيحة للاتحاد ، شاكرا لهم اختيارهم مؤسسة ابداع ليكون المحطة الاولى لانطلاق اجتماعات الاتحاد، مؤكدا دعم المؤسسة للاتحاد، وان أبوابه مشرعة للاتحاد في اي وقت وحين من اجل خدمة السلة الفلسطينية ، خاصة ان ابداع وجدت لتخدم الكل الفلسطيني في جميع اموره فكيف اذا كان هذا الامر متعلق بالرياضة وكرة السلة واتحاد اللعبة .
وختم ابو لبن : نجدد شكرنا لأركان الاتحاد وعلى رأسه ابراهيم حبش رئيس الاتحاد لهذه الزيارة وهذا الاجتماع الذي يدل على متانة العلاقات بين المؤسسة والنادي مع اركان الرياضة الفلسطينية وبالذات اتحاد كرة السلة.
من جانبه ثمن صالح جاد الله رئيس نادي ابداع زيارة وفد الاتحاد واختياره مؤسسة ابداع للانطلاق في عمله نحو ترتيب البيت السلوي ، وهذا يعني انطلاقة سليمة وبداية صحيحة للعمل للاتحاد الذي هو السقف الأعلى لجميع الأندية السلوية وخدمته للجميع تكون بمسافة واحدة بين جميع الاندية.
وأكد ان ابداع ستكون دوما في خدمة الجميع ، وأضاف: كرة السلة بحاجة للكثير ونحن نثق بالاتحاد الجديد الذي انتخب من اجل ترتيب السلة وأركانها والعمل على تطورها والرقي بها، وهذا عمل كبير بحاجة من الجميع لتضافر كل الجهود لإنجاحه ، ونحن سنكون في مقدمة الذين يقدمون كل الخدمات لهذا الاتحاد لأجل الوصول بالسلة بر الأمان.
وفي سياق متصل قدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش باسمه وأركان الاتحاد والسلة جميعا شكره مؤسسة ابداع على الاستضافة معتبرا أن المؤسسة هي للجميع وفي خدمة السلة الفلسطينية كما عودتنا دوما، كونها قلعة وطنية شامخة وقلعة رياضية مميزة لها فضل كبير على المجتمع الفلسطيني بشكل عام وعلى الحركة الرياضية وبالذات السلوية بشكل خاص.
وأضاف حبش: نثمن لكم عاليا هذه الاستضافة والاستقبال، ونؤكد لكم محبتنا الخالصة ومودتنا لهذه المؤسسة الرائدة التي نعتز بها ونفتخر ، وأضاف: لم يكن اختيارنا لمؤسستنا ابداع جزافا بل لاننا نعي دورها الريادي والفعال في خدمة الجميع ، فكل الشكر والتقدير لهذه المؤسسة التي ما فتأت تكون في خدمة السلة الفلسطينية ونشكر لكم تعاونكم الرائع مع بداياتنا وانطلاقتنا التي نتأمل ان تكون خيرا خاصة انها تنطلق من مؤسستكم ابداع.
ومن ثم عقد الاتحاد اجتماعه الذي تمحور في كل أركان اللعبة وأركان الاتحاد ولجانه العامة والخاصة والاستعداد الجيد للموسم الجديد ، وتناول المجتمعون ملخص الاجتماع السابق الذي عقد برام الله والذي اختص بترتيب البيت وتوزيع بعض المناصب الإدارية للاتحاد.
وفي البداية شرح ابراهيم حبش رئيس الاتحاد آليات عمل اللجان الخاصة بالاتحاد من اجل الانطلاق بالعمل السليم وفق القوانين والمعايير المرعية فلسطينيا ودوليا، واطلع الأعضاء على اللجان الخاصة بالاتحاد ، وكيفية التعاون والتكامل بينها والتنسيق المهم بين الجميع لعدم تداخل الصلاحيات ومن اجل اخراج العمل بدقة ويسر.
وتمحور النقاش في أركان الاتحاد بدءا باللجان وعملها وتوزيع المناصب وتسمية أعضائها وتقديم أوراق عمل لكل لجنة في الاجتماع المقبل لعمل كل لجنة ، كما تباحث الاتحاد في التعامل مع الأندية والمؤسسات التي تنطوي تحت مظلة الاتحاد في كل اركان اللعبة لما يصب في المصلحة العامة للجميع.
وفي ذات السياق قام الاتحاد بزيارات ميدانية للصالات الرياضية في محافظة بيت لحم للاطلاع على جاهزيتها للموسم الجديد وبالذات لبطولة ألكاس التي ستنطلق قريبا وكذلك السوبر ، بحيث تمت زيارة صالة الشهيد ابو عمار الشبابية ببيت لحم وصالة العمل وصالة بيت ساحور وكان في استقبالهم اياد الدبس وناظم شعلان وجوزيف بنورة مدير الصالة الرياضية ببيت ساحور وفرح قمصية وفؤاد كنعان .
ورفع الاتحاد بعض الملاحظات لمسئولي الصالات والاحتياجات اللازم توفرها قبل استضافة المباريات

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*