الرئيسية » اهم الاخبار » اللواء الرجوب يتسلم مؤسسة الرئيس بوتين الفلسطينية للثقافة والاقتصاد
اللواء الرجوب يتسلم مؤسسة الرئيس بوتين الفلسطينية للثقافة والاقتصاد

اللواء الرجوب يتسلم مؤسسة الرئيس بوتين الفلسطينية للثقافة والاقتصاد

فلسبورت | أعلن اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأربعاء عن استلام المجلس الأعلى لمسؤولية الإدارة والتشغيل لمؤسسة الرئيس بوتين الفلسطينية للثقافة والاقتصاد.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد في قاعة مركز مبنى الاقتصاد، وحضر الاجتماع اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم، ورولا معايعة وزير السياحة والاثار وحيدر رشيد اغاتين سفير جمهورية روسيا الاتحادية، والوزير زياد البندك رئيس مجلس أمناء مؤسسة بوتين الفلسطينية السابق، وعصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى ومنذر مسالمة وكيل المجلس الأعلى، وناجح العزة مدير عام مجلس الجنوب.
ورحب الرجوب بالحضور وأشاد بالدعم الروسي للشعب الفلسطيني المتمثل بالدعم الذي قدم لإنجاز مباني مؤسسة بوتين الفلسطينية، ودعم الرئاسة الروسية لموازنة المؤسسة التشغيلية على مدار العام الماضي وأشار الى ان المجلس الأعلى سيعمل على تشكيل مجلس أمناء جديد برئاسته وعضوية محافظ محافظة بيت لحم ووزير السياحة والاثار وعدد من الشخصيات الاعتبارية الفلسطينية.
من جانبه عبر السفير أغاتين عن شكره للواء الرجوب على اهتمامه بالمؤسسة، مؤكدا ان مسيرة البناء والعطاء التي يعمل على ترسيخها في قطاعي الشباب والرياضة ستكون نبراسا للأجيال الفلسطينية القادمة، خاصة ان روسيا الاتحادية ستبقى سندا للشعب الفلسطيني وأن الشراكة ستبقى مستمرة من خلال تنفيذ مشاريع جديدة.
كما وناقش الرجوب مقترح وزير السياحة والاثاربخصوص اجراء حفل استقبال يُدعى اليه الشركاء الدوليين والمحليين والقطاع الخاص لإطلاق مبادرات جديدة من شأنها تطوير العمل في مؤسسة الرئيس بوتين الفلسطينية لخدمة أكبر شريحه من المجتمع الفلسطيني.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*