الرئيسية » البوم الصور » بلاطة يتوّج بلقب الدوري الفلسطيني قبل جولتين على نهاية المنافسة
بلاطة يتوّج بلقب الدوري الفلسطيني قبل جولتين على نهاية المنافسة

بلاطة يتوّج بلقب الدوري الفلسطيني قبل جولتين على نهاية المنافسة

فلسبورت | نجح فريق مركز بلاطة، في التتويج بلقب الدوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على مُضيفه هلال القدس 4-1، يوم الجمعة، على ستاد فيصل الحسيني بالرام، ضمن الجولة الـ20 من موسم 2019-2020.

ورفع بلاطة رصيده إلى 45 نقطة، ليوسع الفارق مع وصيفه مركز الأمعري إلى 7 نقاط قبل جولتين على نهاية المنافسات.

وافتتح هلال القدس التسجيل بواسطة محمود عويسات (5)، قبل أن يرد بلاطة برباعية عن طريق يحيى السباخي (15)، موسى الترابين (35 و78)، ليث خروب (73).

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد قرر في وقت سابق استئناف الدوري المحلي بالتوافق مع الأندية والتشاور مع وزارة الصحة، وذلك بعد توقف استمر منذ بداية شهر آذار/مارس الماضي، بسبب تفشي فايروس كورونا (كوفيد-19) المستجد.

انطلق اللقاء بمحاولات هجومية سريعة، ونجح الهلال في مفاجأة ضيفه بهدف مبكر عند الدقيقة الخامسة بواسطة محمود عويسات الذي سدد كرة قوية على يسار حارس المرمى سائد أبو سليم.

بعد ذلك سعى بلاطة لمعادلة النتيجة وأثمر ضغطه عن هدف التعادل، بعد مرور ربع ساعة من خلال هجمة بدأها أبو وردة بإرسال كرة عرضية إلى زميله ليث خروب الذي مررها بدوره إلى السباخي الذي استلمها داخل الصندوق وسدد كرة قوية في منتصف المرمى.

ونجح موسى ترابين من هجمة خاطفة سريعة من الجهة اليسرى في إضافة الهدف الثاني لبلاطة، لينتهي الشوط الأول 2-1.

مع بداية الشوط الثاني، تحسن أداء هلال القدس، وظهر بشكل أفضل من بلاطة الذي تراجع نوعاً ما للحفاظ على تقدمه.

وشهدت الدقيقة 60 نقطة تحول في منعرج اللقاء، وذلك عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الهلال انبرى لها محمود عويسات، لكن حارس المرمى أبو سليم تصدى لها ببراعة.

غيرت هذه اللقطة الحاسمة مسار اللقاء لصالح بلاطة، الذي استعاد عافيته مرة أخرى، ونجح عبر نجمه ليث خروب من تعزيز تقدمه بالهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وأكملت طريقها داخل الشباك.

ونجح نجم اللقاء ترابين في حسم نتيجة اللقاء بإضافته الهدف الرابع لفريقه والثاني له من اختراق من المحور الأيمن وتسديده كرة قوية أرضية زاحفة على يمين الحارس أصيل عويسات.

وشهدت بقية مباريات يوم الجمعة ضمن ذات الجولة، فوز الأمعري على أهلي قلقيلية 6-1، وتغلب شباب السموع على واد النيص 3-0، وأهلي الخليل على ثقافي طولكرم 2-0.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

sexual enhancement|30 day diet plus pills|diamond cbd gummies
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات