الرئيسية » البوم الصور » سنجل يُنهي مشواره ببطولة الأندية العربية لكرة الطائرة بهزيمة جديدة
سنجل يُنهي مشواره ببطولة الأندية العربية لكرة الطائرة بهزيمة جديدة

سنجل يُنهي مشواره ببطولة الأندية العربية لكرة الطائرة بهزيمة جديدة

فلسبورت |  أنهى ممثل فلسطين نادي سنجل مشواره في بطولة الأندية العربية الـ36 لكرة الطائرة المقامة في تونس، بهزيمة جديدة اليوم الأربعاء، أمام نادي المجمع البترولي الجزائري بثلاثة أشواط نظيفة.
الهزيمة الجديدة لنادي سنجل وهي الرابعة على التوالي، لم تكن غريبة على فريق لم يستعد بصورة ايجابية وحقيقية لمثل هذه البطولات العربية، إضافة إلى غياب لاعب التعزيز الذي قامت به معظم الأندية المشاركة.
يجب الوقوف طويلا على مثل هذه المشاركات وتقييمها بصورة حقيقية وليس فقط تشكيل لجان لا تتأخذ أي قرارات حقيقية من شأنها معالجة الأخطاء في المشاركات المقبلة، لأنه إلى الآن لم نر أي خطوات جدية أو حقيقية اتخذت بحق الأندية واللاعبين الذين فشلوا في تحقيق نتائج مرضية على الأقل وليس تحقيق الألقاب والبطولات.
بالتأكيد الجماهير الفلسطينية أصبحت تبحث وتنتظر من ممثليها بالمنافسات العربية والدولية، تحقيق نتائج تليق بالتطور الرياضي، خاصة أننا انتهينا من مبدأ المشاركة من أجل المشاركة فقط أو من أجل رفع العلم الفلسطيني عاليا في البطولات، والدليل على ذلك ما حققه مؤخرا منتخبنا الاولمبي في بطولة الأمم الآسيوية ووصوله لدور الثمانية بين كبار القارة الصفراء.
وبالعودة إلى نادي سنجل فقد خسر اليوم في أفضل مباراة يقدمها في البطولة بثلاثة أشواط نظيفة بواقع 25-16، و 25-14، و25-19، ليفشل في تحقيق أي انتصار ولو بشوط واحد في مشاركة مشابهة لمشاركته السابقة.

المصدر : وكالة وفا

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Foods that increase libido in men|Thyroid gland diet pills|cbd gummies austin
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات