اهم الاخباركرة الطائرة

الصداقة يقترب من حسم لقب دوري “القدس” لكرة الطائرة

فلسبورت | حقق الصداقة فوزاً هاماً وحاسماً جداً في مسيرة بطولة دوري “القدس” الممتاز للكرة الطائرة الذي يقام برعاية شركة “جوال”، وذلك على حساب منافسه المباشر شباب جباليا، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثالثة من مرحلة إياب البطولة، على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.

وحضر وتابع اللقاء أعضاء اتحاد اللعبة ولجانه المختلفة، أعضاء مجلس إدارتي الصداقة وشباب جباليا، حشد كبير من محبي الفريقين، وعشاق اللعبة، وكوادر وقدامى اللاعبين.
وبدأ اللقاء مثيراً بين طرفي اللقاء، حيث سعى الصداقة “المدفعجية” إلى حصد النقاط الثلاثة كاملة، لتأمين مسيرته نحو تحقيق اللقب، وذات الأمر كان بالنسبة لشباب جباليا “الثوار”، الذي أرد هو الآخر استثمار فرصة تصدره للائحة الترتيب منذ عدة أسابيع، راغباً بنيل اللقب الأول في تاريخه، بعد أن حقق لقب الكأس المنصرمة.
وغصت المدرجات بمشجعي الفريقين، الذين أطلقوا الشعارات الحماسية، لتشجيع اللاعبين وحثهم على تقديم كل ما لديهم، منأجل رسم البسمة على شفاه المناصرين، وارتد ذلك بشكل سريع وجلي على أداء اللاعبين، الذين أظهروا الإثارة والندية منذ صافرة بداية الشوط الأول وتبادل النقاط.
الصداقة (0/3) شباب جباليا
وحسم الصداقة بخبرة لاعبيه الكبيرة الشوط الأول بفارق كبير بنتيجة (25/12)، واستمر لاعبوه بالتألق في الشوط الثاني، وحسموه بنتيجة شبه مريحة أيضاً، بلغت (25/18)، فيما أنهى أبناء “المدفعجية” المباراة، بعد أن حسموا الشوط الثالث لصالحهم بنتيجة (25/16).
وقاد المباراة تحكيمياً: أسامة المقيد أولاً، رجب عبيد ثانياً، وعلى الخطوط بلال أبو سمعان، وأكرم السرسك، وسمير المقيد مسجلاً، ومحمد عوكل مراقباً للمباراة، وجمال حسونة مراقباً للحكام.

خدمات جباليا: (3)
الكرامة: (0)
وحقق خدمات جباليا فوزاً يبقي على بعض من آماله، وذلك بعدما تفوق على الكرامة بثلاثة أشواط دون مقابل، جاءت نتائجها على النحو التالي: (25/15)، (25/14)، و(25/21).
وقاد المباراة تحكيمياً: محمد أبو سعدة أولاً، جميل الزعانين ثانياً، وعلى الخطوط عاطف حسونة، وياسين عوكل، وسمير المقيد مسجلاً، ومحمد عوكل مراقباً للمباراة، وجمال حسونة مراقباً للحكام.

اتحاد الزوايدة: (3)
المجمع الإسلامي: (0)
وحقق اتحاد الزوايدة فوزاً مستحقاً على المجمع الإسلامي، وذلك بثلاثة أشواط لاثنين، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/20)، الثاني (25/14)، والثالث (25/21).
وقاد المباراة تحكيمياً: عادل أبو ركبة أولاً، جهاد أبو حبل ثانياً، وعلى الخطوط ناصر زقوت، ومحمد صافي، وهشام الخطيب مسجلاً، ومصطفى النواجحة مراقباً للمباراة، وأسامة المقيد مراقباً للحكام.

اتحاد الشجاعية: (3)
بيت حانون الرياضي: (2)
وعانى اتحاد الشجاعية كثيراً قبل أن يحسم اللقاء لصالحه أمام اتحاد بيت حانون الرياضي، وذلك بعدما حقق عليه فوزاً صعباً بثلاثة أشواط لاثنين، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول للشجاعية (25/20)، الثاني والثالث لصالح بيت حانون بذات النتيجة (25/23)، الرابع (25/15) لصالح الشجاعية، والفاصل حسمه المنطار لصالحه بصعوبة بالغة بنتيجة (15/13).
وقاد اللقاء تحكيمياً: رجب عبيد أولاً، محمد مهاني ثانياً، وعلى الخطوط ناصر زقوت، ومحمد صافي، وهشام الخطيب مسجلاً، ومصطفى النواجحة مراقباً للمباراة، وأسامة المقيد مراقباً للحكام.

المصدر : جريدة الايام الفلسطينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى