الرئيسية » البوم الصور » الهلال يتعرض للخسارة امام السويق العماني في جنين
الهلال يتعرض للخسارة امام السويق العماني في جنين

الهلال يتعرض للخسارة امام السويق العماني في جنين

فلسبورت |  منذر زهران – حقق فريق السويق العماني الفوز على الهلال المقدسي بهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجامعة الامريكية في جنين ضمن ذهاب التصفيات التمهيدية لكأس الاتحاد الاسيوي. وينتظر الفريقان لقاء الاياب يوم الاثنين المقبل في عمان ليتقرر المتأهل الى مرحلة المجموعات.
وبدأ الهلال المباراة مهاجما ، حيث اعتمد على علي عدوي في الهجوم ، مع مساندة من تامر صيام وجونثان سوريا ومحمد يامين ، واتيحت له الفرصة الاولى من خلال ضربة حرة مباشرة احتسبها الحكم القيرغستاني ، وتصدى لهذه الضربة تامر صيام والذي سددها قوية ارتطمت في الدفاع وعادت الى علي عدوي حيث أعاد تسديدها فوق المرمى ” 2″.
السويق استوعب الهجمة الاولى ، وبدأ بالضغط على مرمى الهلال واعتمد على خالد الهاجري وعبدالله ديانغ وعبد العزيز المقيبل ، وكاد الهاجري ان يسجل الاول بعد أن حدثت دربكة داخل الدفاع استغلها اللاعب وسدد كرة على المرمى لكن الحارس رامي حمادة تصدى لها ” 6″.
وانقذ حارس السويق فايز الرشيدي مرماه من هددف محقق بعد أن مرر تامر صيام كرة الى جونثان سوريا ، وسددها الاخير على المرمى لكن الحارس بالمرصاد.
وحاول الهلال مجددا التسجيل من خلال كرة طويلة سددها محمد يامين من خارج منطقة الجزاء ذهبت أعلى المرمى ، بعدها مباشرة اتيحت فرصة خطيرة مجددا ليامين بعد أن وصلته الكرة من ركنية ، وسدد يامين في الشباك الخارجية ” 22″.
ورغم محاولات الهلال المتواصلة لكن السويق استطاع تسجيل هدف السبق من خلال هفوة دفاعية هلالية ، حيث وصلت الكرة الى علي البوسعيدي الذي انسل من بين المدافعين ، واستغل خروج الحارس ليسدد الكرة على شكل ” لوج ” عانقت الشباك ” 26″.
بعد هذا الهدف ظهرت عدة محاولات من طرفي اللقاء لكن بدون خطورة تذكر.
وتألق الحارس رامي حمادة في ابعاد كرة هدف محقق من اللاعب عبد الله ديانغ ، والذي عكس الكرة التي جاءته من الركنية ، حيث تصدى لها حمادة وابعدها الى ركنية وانتهى الشوط الاول بتقدم السويق بهدف نظيف.
واجرى مدرب الهلال التبديل الاول بداية الشوط الثاني باخراج مراد اسماعيل وادخال عدي الدباغ.
وتألق الحارس رامي حمادة في الذوذ عن مرماه مجددا ، بعد ان انفرد عبد العزيز المقيبل وسدد كرة ابعدها حمادة ، وتواصلت محاولات السويق وهذه المرة عن طريق عبد الله ديانغ حيث وصل المرمى وسدد كرة في الشباك الخارجية ” 48″.وجرب محمد درويش حظه بالتسديد من خارج منطقة الجزاء ، لكن الكرة أعلى المرمى ، ورد اسويق بانفراد للهاجري أيضا سدد خارج المرمى ” 58″.ومنعت العارضة هدفا محققا للسويق بعد ان اطلق عبد العزيز المقيبلي قذيفة هائلة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في العارضة “64”.
واجرى خضر عبيد التبديل بادخال ايهاب شاهين مكان علي عدوي حيث تمركز شاهين على الرواق الايسر ” 73 “.
افتقر الهلال التناسق والانسجام في التشكيلة ، اضافة الى غياب اللاعب القادر على التسجيل حيث ان الكرة لم تكن لتهدد مرمى فايز الرشيد.
هدأت احداث المباراة في هذه الدقائق ، حيث تراجع المستوى العام للفريقين.
وفي الدقيقة 85 كاد السويق ان يسجل الثاني بعد ان اتيحت له فرصة خطيرة من خلال اللاعب فهد الجلبوع حيث سدد على المرمى لكن حمادة ابعد الكرة .
اجرى خضر عبيد التبديل الاخير باخراج جونثان سوريا ، وادخال هاني عبد الله ” 86″.
الدقائق الاخيرة لم تشهد الحماس المطلوب من قبل الهلال حيث ان الفريق لم يضغط ليسجل التعادل واكتفى بمحاولة وحيدة فقط عن طريق اللاعب ايهاب شاهين والذي سدد كرة قوية على المرمى مرت بجانب العارضة وانتهت المباراة بفوز السويق بهدف نظيف.

المصدر : صفحة الزميل يسام ابو عرة

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

buy male pill|Amita health medical group weight loss solutions schaumburg|Cbd oil abbotsford
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات