اخبار محليةاهم الاخبار

اتحاد كمال الأجسام يوقع مذكرة تعاون مع جامعة الاستقلال

اخبار محلية

فلسبورت |وقع اتحاد كمال الأجسام، اليوم الثلاثاء، مذكرة تعاون مع جامعة الاستقلال، بمقر الجامعة في محافظة أريحا والأغوار، ضمن مساعي الاتحاد لنسج علاقات التعاون والشراكة مع مختلف المؤسسات والهيئات، ونشر رياضة بناء الأجسام بقواعدها وقوانينها المعتمدة.

وتشمل المذكرة تعاوناً إشرافيا مشتركا على تدريب الكوادر الطلابية على التمارين الرياضية fitness challenge وطرق الأداء بالشكل الصحيح حسب لوائح و أنظمة الاتحاد الدولي، وعقد الحصص التدريبية التي تتعلق بالقوانين والأنظمة لرياضة كمال الأجسام واللياقة حسب قوانين الاتحاد الدولي، بالإضافة للإشراف و التحكيم على المسابقات، ولتوفير الاتحاد القاعات المناسبة لغايات عقد التدريب و التعريف بالقوانين الناظمة لهذه الرياضة، وتوفير المساحات المكانية المناسبة لعقد المسابقات.
وحضر توقيع الاتفاقية كل من بشير سلامة، نائب رئيس الاتحاد، د. نايف جراد، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، د. علي عيايدة، نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، غالب الترتير، المدير الفني للاتحاد، والأمين العام سيف أبو سالم، د. إياد مسعود، مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والعامة والإعلام، باسم قنام، نائب عميد شؤون الطلبة، ود. منذر نصر الله.
ورحب العميد زاهر صباح، بوفد الاتحاد في جامعة الاستقلال، حيث أوضح أن هذه الاتفاقية تأتي نتيجة للجهود الثنائية في تعزيز الرياضة واللياقة البدنية كجزء أساسي من حياة طلبة الاستقلال، مضيفاً “نحن متحمسون للعمل مع الاتحاد لتحقيق أهدافنا المشتركة في هذا المجال وفي خطوة تهدف إلى دعم التعليم الرياضي وتعزيز اللياقة البدنية في جامعة الاستقلال”.
من جهته، أعرب السيد بشير سلامة عن سعادته بهذا التوقيع وقال سنعمل جنباً إلى جنب مع جامعة الاستقلال لتحقيق وتدعيم اساليب التدريب الصحيحة وبلوغ الاستفادة المنشودة، مؤكداً على إيمان الاتحاد بأهمية الرياضة واللياقة البدنية في بناء مجتمع أكثر صحة ونجاحاً، ورفع مستوى الوعي بأهمية اللياقة البدنية والرياضة في المجتمع الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى