الرئيسية » البوم الصور » برشلونة يرصد 100 مليون جنية إسترليني لضم الفرنسي بول بوغبا
برشلونة يرصد 100 مليون جنية إسترليني لضم الفرنسي بول بوغبا

برشلونة يرصد 100 مليون جنية إسترليني لضم الفرنسي بول بوغبا

فلسبورت | كشفت تقارير اعلامية عن مساعي حثيثة يقوم بها وكيل الأعمال الشهير الإيطالي مينو رايولا بنقل خدمات موكله لاعب الإرتكاز الفرنسي بول بوغبا من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى نادي برشلونة الإسباني بعدما سئم اللاعب من الأجواء السائدة في قلعة “الأولد ترافورد”. و أوضحت تلك التقارير بان مؤشرات عديدة تؤكد رغبة بوغبا في الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف بعد موسمين مخيبين قضاهما في “اليونايتد”، حيث جاءت اولى تلك المؤشرات بعقد اجتماع بينه وبين مواطنه إيرك أبيدال المدير الرياضي بنادي برشلونة في مدينة بيفرلي هيلز الواقعة في الجانب الغربي لمقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية ، فيما جاء ثاني هذه المؤشرات برصد رسائل بينه وبين الثنائي الهجومي الكتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز .
اما اهم مؤشر فيتعلق بمباشرة رايولا اتصالاته مع إدارة مانشستر يونايتد تمهيداً إلى التوصل لاتفاق رسمي قبل إغلاق سوق انتقالات اللاعبين في التاسع من شهر اغسطس الجاري.
وبحسب ما اوردته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فان رايولا سيسافر في غضون الساعات القادمة إلى مدينة مانشستر وبحوزته عرضا رسمياً من نادي برشلونة يقدر بـ 100 مليون جنيه استرليني اي ذات القيمة التي انتقل بموجبها اللاعب الفرنسي من نادي يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر قبل عامين.
واكدت الصحيفة الصادرة من إقليم كتالونيا، بان رايولا في سباق مع الزمن لإنهاء المفاوضات مع إدارة “اليونايتد” قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية واستغلال حاجة البرتغالي جوزيه مورينيو لعائدات بيع بوغبا من أجل إبرام صفقة ضخمة قبل التاسع من الشهر الجاري.
وينافس برشلونة على ضم بوغبا كل من يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، غير ان العرض الكتالوني يبدو أفضل من الناحية المالية لصناع القرار بالنادي الإنكليزي.
ولا يزال بوغبا مرتبطا بعقد مع “اليونايتد” حتى شهر يونيو من عام 2021، غير ان عدم تأقلمه مع الأجواء السائدة في الدوري الإنكليزي الممتاز جعله يقرر الرحيل والبحث عن اجواء أفضل بالعودة إلى إيطاليا او الانتقال الى إسبانيا لإستعادة بريقه والتخلص من الحملات الإعلامية التي شنت ضده من قبل الصحافة الإنكليزية التي لم تتجرع وصول قيمته إلى نحو 100 مليون جنية استرليني و هو الذي رحل عن النادي في صفقة انتقال حر (مجاناً) في عام

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

natural stay hard pills|safe effective appetite suppressant|Aurora cbd oil capsules reviews
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات