اخبار محليةاهم الاخباركرة القدم

الأهلي يضرب شباك شباب خانيونس برباعية وتعادل بيت حانون والصداقة

كرة القدم

فلسبورت | غزة- أحمد المشهراويّ – حقق النادي الأهلي الفلسطينيّ- الصاعد الجديد للأضواء، فوزاً كبيراً ومعنوياً على ضيفه، نادي شباب خان يونس، بنتيجة 4-صفر على ملعب فلسطين الدوليّ، في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العامّ الممتاز لكرة القدم، للموسم الكروي الجديد 2023-2024، في البطولة التي ينظمها الاتحاد الفلسطينيّ لكرة القدم، بحضور جماهيري كبير غصت به مدرجات الملعب.

وقد تناوب على تسجيل الرباعية، النجم الشاب محمد صالح في الدقيقتين 33 و90، والمهاجم محمد شبير في الدقيقتين 65 و 75. وبذلك، رفع الأهلي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر نادي اتحاد خانيونس بفارق نقطة وحيدة، وبقي شباب خانيونس في المركز الحادي عشر برصيد نقطة وحيدة.

وفي لقاء آخر، احتكم ناديا اتحاد بيت حانون، وضيفه الصداقة للتعادل بنتيجة 1-1، على ملعب بيت حانون البلديّ، تقدم محمود أبو الخير لبيت حانون في الدقيقة 16، وتعادل وليد أبو موسى للصداقة في الدقيقة 80. ورفع بيت حانون رصيده إلى نقطتين في المركز التاسع، والصداقة إلى 4 نقاط في المركز السادس.

مباراتا اليوم

يلتقي اليوم السبت شباب جباليا وغزة الرياضي على ملعب بيت لاهيا، وشباب رفح واتحاد خانيونس على ملعب رفح البلديّ، ويلتقي الأحد اتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ على ملعب اليرموك البلديّ، وخدمات رفح والهلال على ملعب رفح البلديّ.

الدرجة الأوّلى

وفي افتتاح الأسبوع الثالث، حقق اتحاد دير البلح فوزاً ثميناً على جاره شباب الزوايدة، بنتيجة 2-صفر، على ملعب الشهيد محمد الدرة، سجلهما أحمد ناجي في الدقيقة 57، ومحمود البحيصي في الدقيقة 60. ورفع اتحاد دير البلح رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، وتوقف رصيد الزوايدة عند 6 نقاط في المركز الرابع.

وفي لقاء آخر، فاز بيت لاهيا على منافسه خدمات خانيونس، بنتيجة 2-صفر، على ملعب بيت لاهيا، سجلهما أحمد البدي في الدقيقة 82، وأحمد مرزوق في الدقيقة 93. وبذلك رفع بيت لاهيا رصيده إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وبقي خدمات خانيونس برصيد 3 نقاط في المركز الخامس.

مباراتا السبت

ويلتقي اليوم السبت بيت حانون الأهلي والمجمع الإسلاميّ على ملعب بيت حانون البلديّ، وأهلي النصيرات والأمل على ملعب الشهيد محمد، ويلتقي يوم الأحد خدمات النصيرات وخدمات البريج ملعب الشهيد محمد، وجمعية نماء وخدمات جباليا على ملعب بيت حانون البلديّ.

انطلاق دوري الدرجة الثانية

انتصاران للاستقلال والعطاء على جماعي رفح وخدمات دير البلح

وحقق ناديا الاستقلال والعطاء الفوز على جماعي رفح وخدمات دير البلح في افتتاح منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية فرع الوسطى والجنوب. فقد حقق الاستقلال فوزاً هاماً على جاره جماعي رفح، بنتيجة 1-صفر، سجله محمود أبو عبادة على ملعب رفح البلديّ. وفي لقاء آخر، فاز العطاء على خدمات دير البلح بنتيجة 3-1، سجل الثلاثية عهد البهداري، وأحمد حجازي، ومحمد علوان، وللخاسر خالد أبو كويك.

ويلتقي اليوم السبت، شباب معن والقادسية على ملعب خانيونس البلديّ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى