البوم الصوراهم الاخباركرة السلة

بعثة فدائي السلة تصل اسطنبول بتركيا ووصول سني وديراوي

فلسبورت | بسام ابو عرة – وصلت فجر الاثنين بعثة فدائي السلة مدينة اسطنبول التركية لاجراء معسكر تدريبي لمنتخب كرة السلة استعدادا لمباراة منتخب كازخستان في الواحد والعشرين من الشهر الجاري في كازخستان ، باكورة مباريات الفدائي في التصفيات الخاصة بنهائيات اسيا 2021 ، والتي تضم الى جانب فلسطين ، كازخستان، سيرلانكا والاردن.
وسيجري المنتخب معسكرا تدريبيا في اسطنبول حتى الثامن عشر من الشهر الجاري وسيلعب مباراتين وديتين ومن ثم يطير المنتخب تجاه العاصمة الكازخستانية لاجراء المباراة الرسمية الاولى للوطني على ان يعود المنتخب الى ارض الوطن قبل الرابع والعشرين من نفس الشهر كي يلتقي مباراته الثانية والتي سيستضيف فيها منتخب سيرلانكا في جنين.
وتضم بعثة الفدائي كلا من : نمر ايوب رئيسا للبعثة، احمد ديب اداريا، اسامة جرار معالجا ،بسام ابو عرة اعلاميا، المدرب الامريكي بول كافتر، ومساعده المدرب فيكتور من صربيا، واللاعبون: اينار عودة ،قصي عناني، كريم بيراوي،
تامر حبش ،سليم سكاكيني، طارق التميمي،احمد يونس ووسيم مسك.
والتحق بالبعثة من العاصمة الاردنية عمان قائد الفدائي سني سكاكيني ، وعمر ديراوي من الولايات المتحدة وسيلتحق بالفدائي في تركيا لاعبونا المحترفين:جمال ابو شمالة، وعمر اكريم لاحقا قادمون من الولايات المتحدة الامريكية، ومن غزة عن طريق مصر ابراهيم ابو رحال.
وكان من المفروض ان يكون محمد الشرخ واحمد البلبيسي ضمن المنتخب الوطني لكرة السلة لكن لم يستطيعا الالتحاق بالبعثة لعدم وجود تصاريح خاصة بهم من قبل الاحتلال.
وشكر نمر ايوب رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب على دعمه ومساندته الكبيرة لفدائي السلة في هذه المشاركة الرسمية كما ثمن ايوب دور اللجنة الاولمبية وامينها العام ابو جهاد حجة واركان الاولمبية على تذليل كافة العقبات وتسهيل امور وترتيبات المعسكر.
وشكر ايوب الجانب التركي في الفندق لتقديمهم كافة التسهيلات للفدائي .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى