الرئيسية » اهم الاخبار » الارثوذكسيان بيت ساحور وبيت لحم يغردان خارج السرب ، ومعاناة خمسة اندية
الارثوذكسيان بيت ساحور وبيت لحم يغردان خارج السرب ، ومعاناة خمسة اندية

الارثوذكسيان بيت ساحور وبيت لحم يغردان خارج السرب ، ومعاناة خمسة اندية

فلسبورت | بسام ابو عرة – واصل فريقا ارثوذكسي بيت ساحور وسميه من بيت لحم صدارة الدوري السلوي بفوزيهما في الاسبوع الخامس من عمر الدوري على السرية وبيت حنينا تواليا ليصل رصيد كل منهما الى 10 نقاط في صدارة جدول الترتيب العام بعد ختام مباريات الاسبوع الخامس منه.
فيما حافظ فريق ابداع الدهيشة على مركزه في المرتبة الثالثة برصيد 9 نقاط بعد فوزه على العمل الكاثوليكي بفارق 20 نقطة وبنتيجة 82 مقابل 62 ، ليثبت اركانه ضمن الفرق المتألقة في المقدمة .
من جهته يواصل ارثوذكسي رام الله نتائجه القوية ليقفز بالترتيب محتلا المركز الرابع بعد فوزه الجدير والكبير على اسلامي بيت لحم بنتيجة 97 نقطة مقابل 49 بفارق 48 نقطة .
نادي بيرزيت حل في المرتبة الخامسة بعدما تراجع في الاونة الاخيرة لخسارته مباراتين متتاليتين ليعود لسكة الانتصارات عبر دلاسال القدس ويهزمه بنتيجة 93 نقطة مقابل 67 بفارق 26 نقطة .
وفعل مركز قلنديا فعل بيرزيت وحقق الفوز على حطين النابلسي بنتيجة 67 نقطة مقابل 62 في مباراتهما التي جرت على صالة سلفيت في اخر مباريات الاسبوع الخامس ليحتل المركز المرتبة السادسة .
اما ما يتعلق بباقي الاندية في التي خسرت في هذه الجولة من عمر الدوري، وبالذات فريق تراسنطا بيت حنينا الفريق القوي الذي التقى وارثوذكسي بيت لحم في مباراة قوية وندية بينهما انتهت بفوز صعب لبيت لحم بفارق 6 نقاط وبنتيجة 86 مقابل 80 نقطة ، ليحتل فريق تراسنطا المرتبة السابعة وياتي خلفه فريق السرية الذي خسر مباراته وبيت ساحور بعد اداء مقنع من الفريق وقوي من بيت ساحور ، ادى فيه الفريقان مباراة قوية جرت على صالة السرية وابدع فيها صغار السرية وبالذات عدي شكوكاني وعمار عليان امام عمالقة بيت ساحور الذين انهوا اللقاء لمصلحتهم بفارق 20 نقطة وبنتيجة 76 مقابل 56 ، ليحتل فريق السرية المركز الثامن .
مباراة اسلامي بيت لحم ونظيره ارثوذكسي رام الله على صالة السرية لم تكن كما يجب من قبل الاسلامي الذي قدم اسوء مباراة له حتى الان فلم يكن موفقا اطلاقا في جميع اركان اللعبة في هذه المباراة التي تسيدها ارثوذكسي رام الله من بدايتها وحتى نهايتها مقدما مباراة كبيرة ومن طرف واحد فائزا فيها بنتيجة 97 مقابل 49 بفارق شاسع وصل 48 نقطة ليحتل الاسلامي المرتبة التاسعة برصيد 6 نقاط من فوز واحد فقط .
لم يكن فريق العمل افضل حالا من الاسلامي وخسر مباراته وابداع بفارق كبير ليحتل المرتبة العاشرة برصيد 6 نقاط ، اما دلاسال القدس وحطين النابلسي فلم يتغير الحال لكليهما هزائم متلاحقة اخرها خسارة دلاسال امام بيرزيت بنتيجة 93 مقابل 67 ليحتل الفريق المرتبة الحادية عشرة برصيد 5 نقاط فيما خسر حطين امام قلنديا 67 مقابل 62 مع وجود تحسن ملحوظ لفريق حطين الذي احتل المرتبة الاخيرة برصيد 4 نقاط متذيلا جدول الترتيب العام .
يعتبر الفارق في مباراة ارثوذكسي رام الله واسلامي بيت لحم الاكبر في الاسبوع الخامس والذي وصل الى 48 نقطة ثم يأتي الفارق في مباراة بيرزيت ودلاسال القدس ووصل 26 نقطة بينما كان الفارق في مباراتي ابداع والعمل وبيت ساحور والسرية 20 نقطة لكل فريق فائز .
اعلى نتيجة بالاسبوع كانت لارثوذكسي رام الله على اسلامي بيت لحم ثم بيرزيت على دلاسال القدس واقل نتيجة سجلت في مباراة قلنديا وحطين 67-62 ، بينما اقل فريق سجل بالاسبوع فريق اسلامي بيت لحم 49 نقطة. فيما كانت مباراة الاسبوع مباراة تراسنطا بيت حنينا وارثوذكسي بيت لحم ، وافضل لقطة في الاسبوع النقاط الثلاثة التي سجلها عيسى كامل لتراسنطا من اخر الملعب في الثانية الاخيرة من عمر الربع .
وبعد ختام الاسبوع الخامس اصبح هجوم بيت ساحور الاقوى لوجود الفارق له 136 مقابل 106 لبيت لحم و92 لابداع و86 لرام الله و39 لبرزيت. فيما كان الاضعف هجوما حطين وله 226 يليه بيرزيت 295 ثم دلاسال القدس 296 ثم اسلامي بيت لحم 311. اما اضعف دفاع فتصدر نادي دلاسال القدس برصيد 500 ثم العمل 383 ثم بيت حنينا 377 .
والفريق الاكثر توازنا بين الدفاع والهجوم نادي بيرزيت فله 295 وعليه 256 والفارق الايجابي له 39 . واكثر الفرق لها فارق ايجابي بيت ساحور 136 واقلها دلاسال القدس 204 سالب.
جرت مباريات الاسبوع الخامس على صالات العمل مباراة وسلفيت مباراة وبيت ساحور مباراة و3 مباريات على السرية.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات