اخبار محليةاهم الاخباركرة القدم

بعد ليلة عاصفة.. بعثة الفيصلي باقية وتزور الخليل

محلي

فلسبورت|هدأت الأمور في معسكر الفيصلي الأردني، بعد ليلة ساخنة، على ضوء أحداث لقاء الفريق أمام الوحدات في بطولة القدس والكرامة الثانية والمناوشات التي واكبتها وادت إلى عدم اكتمالها.

وشهدت ليلة، امس، في مقر إقامة الفريقين بفندق الكرمل بمدينة رام الله، اجتماعات مكوكية استمرت لساعات قادها الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ومساعد الأمين العام الأردني افليح الدعجة، ورئيس وفد الفيصلي.

وأدت تلك الاتصالات والمفاوضات ما بين رام الله وعمَان إلى تهدئة الأمور واستمرار بقاء بعثة الفيصلي وعدم مغادرتها إلى الأردن كما أعلن في بيان الفيصلي ليلة أمس.

وذكر سعيد الجعبري، منسق زيارة الفيصلي في تصريحات صحفية، أن بعثة الفيصلي باقية وأنها إلى جانب بعثة نادي الوحدات في طريقهما الآن إلى مدينة الخليل تلبية لدعوات مؤسسات خليل الرحمن وزيارة البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي حسب الجدول المعلن من جانب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأوضح الجعبري أن “تحضيرات كبيرة أعدت في الخليل لاستقبال الكبيرين الفيصلي والوحدات على أرض، وأن ما حدث هو زوبعة في فنجان، والحمد لله أنه تم تطويق الحدث”.

إلى ذلك، أكدت مصادر مطلعة أنه حتى اللحظة لم يصدر أي قرار من قبل اللجنة بخصوص اللقاء، لكن الأمور ستتضح أكثر في وقت لاحق، مع التأكيد أن البطولة مستمرة، وأن المباراة الثانية التي ستجمع بين جبل المكبر وهلال القدس ستقام في موعدها المحدد اليوم الساعة السادسة مساء بتوقيت القدس.

من جانبه، أكد بشار حوامدة، رئيس الوحدات، على إكمال ناديه، مشوار المشاركة في بطولة القدس والكرامة الثانية لكرة القدم.

وعبر حوامدة عن اعتزاز أسرة الوحدات وجماهيره برمزية البطولة، وما تعنيه من خصوصية، بعيدا كل البعد عن حسابات الفوز والخسارة.

وأشاد في تصريحات لموقع الوحدات، اليوم الثلاثاء، بالرعاية الملكية السامية للبطولة والممثلة في الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأدرني.

وأثنى حوامدة على الجهود الكبيرة التي يبذلها الأشقاء في اتحاد الكرة الفلسطيني حتى تنظيم وإنجاح البطولة والتي تقام مرة واحدة في كل عام، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة الفلسطينية، معتبرا أن إقامة مثل هذا المحفل الرياضي يعتبر نصرا كبيرا للرياضة والرياضيين الفلسطينيين.

وتابع حوامدة: “الأحداث المؤسفة التي شاهدها الجميع في نهاية اللقاء لم يكن الوحدات أو لاعبوه طرفا بها، على النقيض تماما، حيث سعى الجهاز الفني والإداري وحتى اللاعبين لاحتواء الموقف وتدارك ما يحصل، ولكن ساءت الأمور بشكل غير متوقع وخرجت عن السيطرة”.

وشدد حوامدة في حديثه على أن موقف الوحدات مما حصل واضح، وهو الوقوف على الحياد، عكس ما تتناوله بعض المواقع الإخبارية، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.وأكد حوامدة، أن منظومة الوحدات تنظر لجميع الفرق المشاركة بعين الاعتزاز والفخر بما فيها الفيصلي الشقيق.

المصدر :راية اف ام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى