البوم الصوراهم الاخباركرة القدم

انطلاق الجولة الثالثة في بطولة كأس ابو عمار

فلسبورت | تتواصل مباريات كأس الشهيد ابو عمار لكرة القدم، ومن المقرر ان تنطلق الثلاثاء 7/8/2018 مباريات الجولة الثالثة والاخيرة في دور المجموعات .
ويمكن وصف هذه الجولة ” بجولة الحسم” حيث ستتضح في نهايتها الفرق التي تأهلت الى الدور الثاني الذي سيصله بطل كل مجموعة وأفضل ثاني في المجموعات الثلاث..
أمس أكدت لجنة المسابقات على جدول مباريات الجولة، ونقلت مباراة واد النيص و بلاطة التي كانت مقررة يوم الاربعاء الى يوم الخميس على ملعب ماجد اسعد بالبيرة .
وفيما يلي تفاصيل هذه الجولة :
مباريات الثلاثاء 7/8/2018
الامعري + السموع
ثلاث نقاط في جعبة الأمعري من هذا الدور، والتي حصدها بعد فوزه على جاره البيرة، في الجولة الثانية ، فيما السموع في جعبته نقطتان ، هي نتيجة تعادله مع البيرة في الجولة الاولى، ومع هلال القدس في الجولة الثانية .
ولا زالت هذه المجموعة تشهد صراعا محتدما من اجل الظفر ببطاقة الصعود، حيث ان كافة فرق المجموعة تسعى لذلك ، وخاصة الهلال ، الامعري والسموع.
،المباراة ستجري على ملعب فيصل الحسيني الساعة الخامسة مساء ويراقبها: محدي زبيدات

الظاهرية + المكبر
خسر الفريقان في الجولتين الاولى والثانية ، فقد خسر المكبر من واد النيص وبلاطة ، وكذلك خسرت الظاهرية من بلاطة و واد النيص، وبالتالي لا يوجد في رصيد الفريقين أي نقطة .
المباراة ستقام الساعة الخامسة على ملعب الحسين ، ويراقبها اسامة الراعي .
وستكون مباراتهما بعيدا عن حسابات الربح والخسارة ،وقد تكون فرصة للمدربين لدمج العناصر الجديدة .

ثقافي طولكرم + شباب الخليل
يستضيف ملعب ماجد اسعد بالبيرة اللقاء، ويطلق الحكم صافرته الساعة الخامسة مساء .
شباب الخليل له ثلاث نقاط بعد فوزه على مركز طولكرم في الجولة الثانية بنتيجة 3/1 ، فيما خسر مباراته الاولى امام الاهلي 2/ صفر .
أما الثقافي فيتساوى مع الشباب في عدد النقاط “3 نقاط ” بعد ان فاز على مركز طولكرم في الجولة الاولى، وخسر امام الاهلي في الجولة الثانية 1/ صفر .
يراقب المباراة : خالد الصياد .

مباريات الاربعاء 8/8/2018
البيرة + هلال القدس
على ملعب فيصل الحسيني يجري اللقاء الساعة الخامسة مساء ، للبيرة نقطة واحدة من تعادل مع السموع ولهلال القدس 4 نقاط من فوز على الامعري وتعادل مع السموع .
الهلال سيسعى جاهدا للفوز من اجل الصعود الى الدور الثاني ، وهذا سيكون حال البيرة وان
كانت فرصها اقل باعتبار ان رصيدها نقطة واحدة .
يراقب المباراة خالد الصياد .

اهلي الخليل + مركز طولكرم
مباراة تأتي ضمن مباريات المجموعة الثالثة ،اهلي الخليل يحتل صدارة المجموعة برصيد “6” نقاط من فوزين الاول على شباب الخليل والثاني على ثقافي طولكرم ، فيما المركز بدون نقاط .
المباراة تجري على ملعب ماجد اسعد الساعة الخامسة مساء، ويراقبها مجدي زبيدات .

مباراة الخميس 9/8/2018
بلاطة + واد النيص
مباراة الصراع على صدارة المجموعة الاولى فلبلاطة “6” ومثلها لفريق واد النيص ، وقد استطاع الفريقان حصدهما من فوزين، فبلاطة فازت على المكبر والظاهرية، وكذلك واد النيص فاز عليهما .
المباراة ستجري على ملعب ماجد اسعد الساعة الخامسة ويراقبها احمد بشارات .

فيما يلي ترتيب الفرق في المجموعات الثلاث بعد الجولة الثانية :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى