الرئيسية » اهم الاخبار » طمون تعتلي الصدارة من بوابة عوريف وتضع قدما في الثانية
طمون تعتلي الصدارة من بوابة عوريف وتضع قدما في الثانية

طمون تعتلي الصدارة من بوابة عوريف وتضع قدما في الثانية

فلسبورت | ساجد بشارات – وضع نادي طمون الرياضي قدما للصعود للدرجة الثانية بعد انتصاره امس على المتصدر عوريف بهدف دون رد احرزه اللاعب الانيق انس الخطيب في منتصف الشوط الاول, لتعتلي طمون صدارة الترتيب بعد انتهاء الجولة السابعة من الدوري ب 14 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف السيلة الحارثية .
وبدأت المباراة التي اقيمت على ملعب بلدية نابلس بحذر شديد من كلا الفريقين , لتفادي استقبال الاهداف , حتى منتصف الشوط الاول حين اغتنم الخطيب الطموني فرصة ترجمها لهدف في مرمى عوريف , لتعلن عن صدارة طمونية واشتعال المباراة من قبل عوريف للتعديل والعودة للصدارة وطمون للحفاظ على النتيجة وأعلن حكم المباراة عن نهاية الشوط الاول بتقدم مستحق طمون .
وفي الشوط الثاني حاول عوريف التعديل وعزز من خطه الهجومي وكثف من هجماته لتعديل النتيجة دون جدوى لاستبسال الدفاع الطموني وصده لجميع الهجمات لمنع تشكيل أي خطورة على مرماهم , ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بهدف وحيد .
بدوره اكد مدرب الفريق الطموني سعد بشارات ان لاعبيه بذلوا مجهود خرافي , وكانوا على قلب رجل واحد لاجتياز هذه المباراة الهامة والظفر بالنقاط الثلاث لضمان حجز مقعد للتأهل للدرجة الثانية , وقدم شكره للجمهور وكافة من ساندوا اللاعبين في المباراة .
وقال عضو الهيئة الادارية في نادي طمون بان الفريق استحق الفوز, والعودة الى صدارة جدول الترتيب , مقدما الشكر والعرفان لاتحاد الكرة فرع الشمال , ولجمهور نادي طمون وكل المساندين والراعين للفريق .

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

best over the counter male stamina pills|Best bang for buck fat burner thermogenic|30 cbd living gummies
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات