اهم الاخباركرة القدم

السموع يرفض الخسارة ويفرض التعادل على الضيف المكبر

فلسبورت | خليل رواشده: اختتمت لقاءات الجولة التي جمعت شباب السموع وضيفه جبل المكبر بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق في امسية كروية احتضنها ستاد دورا الدولي ضمن منافسات الاسبوع الثالث من دوري الاحتراف، السموع ارتقى بنقطة ليصل 4 نقاط، فيما تزين سجل المكبر بأول نقطة له في المنافسة.
بداية جاءت سريعة، سرعان ما برز الضيف ونال الأفضلية في الاستحواذ والتقدم الهجومي، وكان له العديد من المحاولات تمثلت مبكرا بتسديدة احمد حماد تمكن منها شبير على دفعتين، العارضة تصدت لكرة بهاء علقم، أيمن خربط راحت كرته بجوار القائم، المقابل كان للسموع حضور في عدة مناسبات أبرزها تسديدة مسالمة ارتدت داخل الست ياردات فشل صبري في التعامل معها بشكل سليم لتذهب هباء، ثابتة أحدثت دربكة عالجها الحارس في النهاية، راح الحديث سجال وسط تبادل للهجمات واستمرت الأفضلية للمكبر في الوصول دون استغلال حقيقي للفرص من الجانبين لتذهب الحصة الأولى بلا أهداف.
شوط ثان حمل نفس سيناريو الشوط الأول، أفضلية الضيف حاضرة مطلع الشوط بتقدم واضح للوصول إلى مرمى شبير، وكان التحفظ الدفاعي نسبيا يرافق مسيرة أصحاب الدار، ليأتي هدف المكبر عن طريق أيمن خربط الذي استغل كرة داخل باحات السموع اركنها الشباك بكل أريحية.
تدخل المدرب وأجرى تبديلات بدخول الثنائي باسل صبحي وعواودة وتغيرات رافقت التوليفة داخل الميدان، تغير اداء السموع كليا وبات يتقدم هجوميا والأفضل في الانتشار والوصول إلى مرمى النسور، كم سنحت فرصة محققة للعودة عن طريق مسالمة بكرة وصلته داخل الست ياردات راحت باتجاه الحارس.
نجح السموع في العودة وسط الضغط الهجومي عن طريق البديل عواودة بعد ركنية مسالمة المتقنة في الزاوية القريبة حطت على رأس عواودة سددها خلفية في الزاوية البعيدة اكتفى الدفاع والحارس في المشاهدة لتزور شباك المكبر، حديث اخذ مجده في تبادل الهجمات والفرص أضاع خلالها الفريقين عدة فرص لتأتي صافرة نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق.
أدار اللقاء: عماد بوجه للساحة وساعده امين الحلبي وخلدون أبو قبيطة وممدوح حلاحلة رابعا. راقب المباراة اسامة الراعي وقيم الحكام عبدالرؤوف ابو اسنينة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى