الرئيسية » اهم الاخبار » سباق التحدي لأبطال الدفع الرباعي في الجولة الثانية لبطولة فلسطين
سباق التحدي لأبطال الدفع الرباعي في الجولة الثانية لبطولة فلسطين

سباق التحدي لأبطال الدفع الرباعي في الجولة الثانية لبطولة فلسطين

فلسبورت | محمد أبو عرام- تتنافس سيارات أبطال الدفع الرباعي صباح الجمعة في سباق الجولة الثانية من بطولة فلسطين لسيارات الدفع الرباعي موسم 2018، الذي ينطلق برعاية الرئيس محمود عباس عند الساعة الثامنة في منطقة البالوع التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية.
وتعتبر الجولة الثانية من بطولة فلسطين الحدث الأبرز في موسم 2018 كونها تحظى برعاية الرئيس محمود عباس وستشهد حضورا لافتا وعلى كافة المستويات السياسية والرياضية ووسائل الإعلام والمؤسسات الاقتصادية والشركات الراعية والداعمة ومد جماهيري غير مسبوق في منطقة الحدث الواقعة أمام منزل الرئيس محمود عباس في منطقة البالوع بمدينة البيرة.
وتعمل لجان الاتحاد بالتعاون مع شركة بيرفكت للمقاولات والتي بدورها وفرت المعدات الثقيلة ليل نهار من اجل تهيئة المكان بكافة الظروف سواء الفنية او اللوجستية او الإدارية من اجل ضمان إنجاح الحدث والخروج به بأبهى صورة ورسم المسار بطريقة فنية لافته يستعرض خلاله السائقين مهاراتهم أمام تحد كبير لإثبات ذاتهم وتخطي العقبات والتضاريس الجبلية والصخرية والطينية وحفر الماء بالإضافة إلى وجود أعمدة خشبية وسيارات مشطوبة وكوشوك من أجل إمتاع الجماهير التي ستؤم مكان الحدث .
وهو أمر يفرض على كافة المتسابقين ضرورة تحسين مواصفات سياراتهم ليتمكنوا من تحقيق نتائج مميزة في مغامراتهم وتحدياتهم ومن المتوقع مشاركة أكثر من 40 متسابقا من محافظات الوطن وأيضا من الداخل المحتل.
وهذا السباق يعتبر سباق العقل سيكون أقطابه خيرة متسابقي الدفع الرباعي في فلسطين وما يشعل فتيل المنافسة بين المتسابقين الدعم الكبير الذي يلاقيه السباق من قبل جمهور غفير ومتعطش للاستمتاع بعروض شيقة على مدار يوم ألجمعة.
ويشرف على السباق محمد نزال بصفته مشرفا عاما على السباق وعضوية عضو الاتحاد إياد أبو اقبيطة وحكم حامد مدير السباق، و اشرف على رسم المسار وخريطة السباق المهندس إياد صوالحة.
واعلنت اللجنة المشرفة على السباق بأن هناك شروطا إلزامية للمشاركين تتمثل في انتساب المتسابق لفريق فلسطين لسيارات الدفع الرباعي، وامتلاكه سيارة دفع رباعي، وحزام خماسي وكرسي مثبت وقفص حماية، ونقاط سحب عدد 2، وحبل عدد 2، وطفاية 2كيلو، وان تكون السيارة قانونية مؤمنة ومرخصة حسب الأصول.
وأكدت اللجنة على ان الفحص الفني يبدأ عند الساعة الرابعة حتى السابعة من مساء يوم الخميس في موقع السباق من اجل فحص السيارات المشاركة والأوراق الثبوتية والتأكد من مطابقة كافة شروط السباق وتوزيع خريطة السباق وإعلام المتسابقين بالأنظمة والتعليمات المتعلقة بالسباق.
ويحظى السباق برعاية من شركة جوال وشركة الكتروتيك للتجارة والتسويق المتخصصة بالأجهزة الكهربائية المنزلية “وكلاء ماركة Normande” وشركة الشخشير للتركتورات وشركة بيرفكت للمقاولات.
واكد عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد على ان الجولة الثانية من بطولة فلسطيني لسباقات سيارات الدفع الرباعي ستكون مميزة ومثيرة ومشوقة كونها ستحظى بدعم ورعاية من الرئيس محمود عباس والذي بدوره يهتم بالانشطة الرياضية والشبابية ويولي اهتماما واضحا للرياضة الفلسطينية.
وبين الشعراوي ان هذا السباق سيجمع كافة الاطياف السياسية والرياضة والاقتصادية وسيحظى ايضا بدعم جماهير غير مسبوق وتغطيه اعلامية واسعة.
وشكر الشعراوي كافة الجهات الرسمية التي ساهمت في تسهيل وتذليل كافة العقبات من اجل انجاح الحدث خاصة مكتب الرئيس محمود عباس وايضا استخبارات حرس الرئيس والشرطة وبلدية البيرة وعلى رأسها الرياضي المخضرم عزام اسماعيل رئيس البلدية.
وشدد الشعراوي على ان لجان الاتحاد تعمل ليل نهار من اجل ضمان السلامة العامة للجماهير التي ستؤم مكان الحدث وايضا للمتسابقين، ووجه رسالة شكر لكافة الشركات الاقتصادية التي تقدم الدعم المادي والمعنوي للاتحادات الرياضية من اجل مواصلة تنفيذ الاجندات الرياضية الهادفة.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Dark pink triangle male enhancer pill|Flat belly drink|Cbd oil gummy
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات