الرئيسية » اهم الاخبار » برشلونة يخطف نقاط الفوز من بلد الوليد بشق الأنفس
برشلونة يخطف نقاط الفوز من بلد الوليد بشق الأنفس

برشلونة يخطف نقاط الفوز من بلد الوليد بشق الأنفس

فلسبورت | نجح برشلونة في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في الليجا بعدما فاز بشق الأنفس على مضيفه بلد الوليد لحساب الجولة الثانية من الدوري الإسباني

وبدأ شوط المباراة الأول بضغط برشلوني قابله حذر دفاعي من لاعبي بلد الوليد واعتماد على الهجمات المرتدة، مقابل زيادة هجومية من لاعبي برشلونة بحثًا عن هدف التقدم ولكن دون القدرة على صناعة هجمات تهدد المرمى تهديدًا حقيقيًا.

واستمرت المحاولات الهيلة من هنا وهناك مع عدم ظهوربالشكل المنتظر من ميسي لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة لعبت على أرضية ملعب سيئة جدًا.

وفي الشوط الثاني بدأ برشلونة بنفس الرغبة في تسجيل هدف وكسر حاجز التعادل السلبي مع تأمين دفاعي متميز من بلد الوليد واعتماد أيضًا على الهجمات المعاكسة، ولكن محاولات برشلونة اكتسبت خطورة أكبر من تلك التي اكتسبها في شوط المباراة الأول.

وفي الدقيقة السابعة والخمسين نجح برشلونة في كسر الصمت التهديفي وافتتاح التسجيل عبر نجمه الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي بعدما تابع كرة عرضية مرسلة بأقدام سيرخيو روبيرتو من الجبهة اليمنى ليعلن عن أول أهدافه هذا الموسم وأول أهداف برشلونة في اللقاء.

وفي الدقائق المتبقية من المباراة حاول بلد الوليد إدراك التعادل وحاول برشلونة إنهاء المباراة بتسجيل الهدف الثاني ولكن الأمور ظلت كما هي حتى نهاية الوقت الأصلي.

أما في الوقت بدل الضائع فسجل بلد الوليد هدفًا قررت تقنية الفيديو إلغاءه بداعي التسلل ليتنتهي المباراة نهاية دراماتيكية بفوز برشلونة بهدف للاشيء.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Metformin side effects impotence|Alli fda approved weight loss aid orlistat capsules 60mg 120 count|Will upstate elevator supply cbd gummies get you high
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات