الرئيسية » اهم الاخبار » الجعبري: يستنكر ويشجب قرار الفيفا المتعلق بسيادة اللواء جبريل الرجوب
الجعبري: يستنكر ويشجب قرار الفيفا المتعلق بسيادة اللواء جبريل الرجوب

الجعبري: يستنكر ويشجب قرار الفيفا المتعلق بسيادة اللواء جبريل الرجوب

فلسبورت | استنكر رئيس نادي شباب الخليل الرياضي وأعضاء مجلس ادارته الموقف السلبي العنصري الذي اتخذته لجنة الانضباط بحق رئيس الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم سيادة اللواء جبريل الرجوب، وندد رئيس النادي مثقال الجعبري بالقرار الجائر العنصري الذي جاء ليدغدغ عواطف الاحتلال.

وأكد الجعبري رئيس النادي وقوف عميد الأندية الفلسطينية “شباب الخليل” ولجانه وكوادره وجماهيره العريضة خلف سيادة اللواء جبريل الرجوب (الباني والمعلم) الذي ترك بصمة أزلية على الرياضة الفلسطينية لا يمكن لأحدٍ تخطيها في جنح الظلام.

مثقال الجعبري تساءل بغضبٍ شديدٍ: أين الفيفا من تجاوزات المحتل واعتداءاته المتكررة على الرياضة الفلسطينية ؟؟، وشدد الجعبري أن سيادة اللواء بمواقفه النبيلة الشجاعة قد أوجعهم مما جعلهم يفكرون بشن حرب لا هوادة فيها على سيادته من أجل زحزحته عن مواقفه الشجاعة التي تنسجم مع مصالح شعبه ووطنه.

وطالب رئيس نادي شباب الخليل مثقال الجعبري باسم نادي شباب الخليل الرياضي الجميع بالعمل على افشال هذا القرار بشتى السبل المتاحة، وطالبهم الالتفاف حول سيادته لتفويت الفرصة على العابثين والمتربصين بالرياضة الفلسطينية ورمزها وعنوان سيادتها قبطان السفينة الرياضية سيادة اللواء جبريل الرجوب.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Cialis tadalafil 100mg 30 tablet|Medically proven weight loss supplements south africa|flurish cbd gummies
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات