الرئيسية » اهم الاخبار » نادي الزيتون الرياضي يساند الرجوب ويستنكر قرار الفيفا الجائر
نادي الزيتون الرياضي يساند الرجوب ويستنكر قرار الفيفا الجائر

نادي الزيتون الرياضي يساند الرجوب ويستنكر قرار الفيفا الجائر

فلسبورت| أعرب مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي عن مساندته للواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عقب قرار “الفيفا” القاضي بحظر أنشطة كرة القدم بحقه, مستنكراً سياسة الكيل بمكيالين التي ينتهجها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بحق رياضتنا الفلسطينية وغض البصر عن ممارسات الاحتلال.
وأكد أحمد دلول رئيس نادي الزيتون الرياضي أن قرار “الفيفا” بحق اللواء جبريل الرجوب ينم عن عنصرية وانسجام “الفيفا” مع عقلية الاحتلال وما يمارسه ضد الرياضة الفلسطينية.
وعبر “دلول” عن استيائه الشديد من هذا القرار, لافتاً إلى أن اللواء “الرجوب” أحدث نقلة نوعية للرياضة الفلسطينية منذ توليه لقيادة دفة الحركة الرياضية, مبيناً أن الاحتلال يحاول عرقلة تلك النقلة من خلال الضغط على الفيفا عبر جماعات صهيونية مدعومة من الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم هدفها تقويض تطور الحركة الرياضية الفلسطينية.
وقال “دلول”: “على الفيفا أن تحقق العدل وفقاً لقوانينها في ظل تعرض الرياضة الفلسطينية للكثير من الظلم من الاحتلال الإسرائيلي, مشدداً على أن نادي الزيتون كجزء أصيل من منظومة الحركة الرياضية يساند اللواء الرجوب في كافة توجهاته من أجل مواصلة النهوض والرقي برياضتنا الفلسطينية.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*