اهم الاخباركرة القدم

نادي أهلي قلقيلية يجدد عقود لاعبي فريق كرة القدم

فلسبورت | خالد عرباس- أعلنت اللجنة المكلفة بمتابعة فريق كرة القدم في نادي أهلي قلقيلية عن تجديد كافة عقود لاعبي الفريق ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد 2018/2019م ومن اجل خوض غمار دوري الدرجة الأولى ” الاحتراف الجزئي” لكرة القدم ، واتخذت إدارة نادي قلقيلية الأهلي في جلسة سابقة العمل على تثبيت أبناء النادي في الفريق والدفاع عن قميص النادي في الموسم المقبل . وقد تم بالفعل التجديد لمعظم لاعبي الفريق ، حيث جدد كل من الحارس هارون نزال ( بكر ) والحارس العائد للفريق منذ فترة علاء الدين جعيدي واللاعبين وجدي حمدان ، احمد مساعد ، علي فراج ،علي عمر حسنين ، شريف هلال ، احمد موافي ، محمود مصطفى ” حمامة” ، أسيل عتال ، بيسان عودة ، حمد الله شهوان ، رشيد شواهنه ، حسين عبد الله ، عرفات أبو حامد ، حمزة عيسى ، بهاء أبو زويد ، أيهم مراعبه ، صهيب ملوح ، صالح نصر الله بالإضافة الى لاعبي التعزيز الذين تم الإعلان عنهم سابقاً من قبل الجنة المكلفة في النادي الأهلي.
من جهته أكد ماهر بكر المشرف الرياضي وعضو اللجنة أن إدارة النادي الأهلي قد استكملت كافة الإجراءات الخاصة باللاعبين وكان هذا بالتنسيق الكامل ما بين اللجنة المكلفة باختيار اللاعبين الذين سيخوضون الدوري القادم مع المدرب جمال جود الله. مضيفاً أن اللجنة المكلفة قد اختارت عدد من أبناء النادي من الفرق المساندة لينخرطوا مع باقي الفريق وليكونوا سنداً لباقي أعضاء الفريق في المرحلة المقبلة.
وأكد بكر أن إدارة النادي الأهلي عازمة على أن تكون صورة فريق كرة القدم للنادي الأهلي القلقيلي في الموسم القادم بشكل أفضل من تحقيق للنتائج.
من ناحيته قال غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي أن إدارة النادي الأهلي الحالية ستبقى الوفية للنادي ولجماهيره ولمحبيه ومؤازريه وان رسالتها ستكون وفق المطلوب مها.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى